هذه أبرز أدواره.. معلومات عن هشام سليممحمد سامي ينشر صورة من كواليس مسلسل "نسل الأغراب"هل يواجه عمر كمال أزمة جديدة بسبب حمو بيكا وشاكوش؟وفاة والد الفنان تامر شلتوتحسن الرداد ينشر صورة مع والدته ومي عمر تعلقجلسة مزاج تنتهي بجريمة.. كواليس مقتل سائق على يد أردني في الشيخ زايدمودة الأدهم وحنين حسام أمام المحكمة بقضية "الاتجار بالبشر" اليوماليوم.. الجنايات تستمع للمرافعة بقضية "فساد القمح الكبرى"اليوم.. سماع الشهود في محاكمة مسجل خطر متهم بقتل شقيقين بالشرابيةالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةبالأسماء.. الداخلية توافق على تجنس 21 مواطنًا بجنسيات أخرى -(نص القرار)الداخلية: ضبط 13 ألف شخص لعدم الالتزام بارتداء الكمامات في 24 ساعةوزير العدل يقرر نقل مقر لجنة التوفيق في منازعات السابعة بالإسكندريةسهرة مزاج انتهت بجثة.. تجديد حبس شخص بتهمة قتل سائق سخر منه بالشيخ زايد"المقطورة دهست دماغه".. مصرع جزار أثناء مطاردته عجل أمام مجزر بكرداسةبايدن يثير قضية التدخل في الانتخابات الأمريكية في أول اتصال مع بوتينأردوغان في ذكرى الهولوكوست: كفى إسلاموفوبيا ومعاداة للأجانب"يوتيوب" يعلق برنامج تحقيق الدخل عبر مقاطع فيديو لمحامي ترامبالأمم المتحدة: 39 دولة تعد بتقديم 439 مليون دولار لصندوق لدعم السلامالربيع العربي: أي دور لعبته النساء في انتفاضة اليمن قبل عشر سنين؟

أمطار غزيرة ومنخفض جوي.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة

   -  
أمطار غزيرة
كتب - محمد عبدالناصر:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس اليوم الأربعاء، حيث يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء، وشمال وجنوب الصعيد نهاران على أن يكون بارد إلى مائل للبرودة خلال فترات الليل.

وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 24- 14، السواحل الشمالية 23 - 16، جنوب سيناء 28- 18، شمال الصعيد 25- 12، جنوب الصعيد 28- 14.

وأكدت الهيئة أن خريطة الأمطار ستكون على السواحل الشمالية، من متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- السلوم - رشيد بلطيم دمياط بورسعيد - العريش – رفح)، وعلى الوجه البحري، أمطار متوسطة على بعض المناطق من "كفرالشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية – المنوفية".

وتابعت الهيئة: " كما تشهد القاهرة الكبرى، أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، بينما شمال الصعيد، أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من "الفيوم - بنى سويف المنيا".

وأشارت الهيئة إلى أن البلاد تتأثر بامتداد منخفض السودان الموسمي على السطح مع وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة