هل تركيب عداد الكهرباء الكودي يمنح المبنى المخالف حقوقا قانونية؟"محلية النواب" تناقش اليوم قانون المحال العامة ولائحته التنفيذية"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والصغرى بالعاصمة 10"التضامن" توقع اليوم وثيقة مشروع تشغيل الشباب في مصردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 24-1-2021 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 24-1-2021..فيديوما هى خطوات وزارة الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن؟84% من القراء يؤيدون مطالب تعديل قانون التراخيص الطبية ومزاولة المهنةتوقف التداول على الذهب وعيار 21 يستقر عند 812 جنيها للجرامللبناء قوة تحميه.. الحركة المتسارعة على طريق التنمية الشاملة بمصر تسيطر على الصحفأهم الأخبار.. مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندور.. وعلي جمعة: زواج التجربة كلمة غير موفقةلتخفيض فاتورة الكهرباء.. خطوات بسيطة تقلل استهلاك المدفأةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات13 معلومة عن موقف إنتاج الأسماك فى مصر.. تعرف عليهاخطوات التظلم على نتيجة التعيين فى الوظائف الحكومية.. فيديوالمؤذن الصغير عن لقاء شيخ الأزهر: الإمام قاللى صوتك حلو لازم تكمل..فيديوالسجن 15 عاما لعامل زراعى متهم بتشكيل عصابى لإتجار فى المخدرة بالمنياأطنان القمامة تمنع العثور على جثة قطعها صاحب محل دواجن فى الهرموائل الفشنى: أحمد سعد صوته مميز واستمتعت بالغناء معه فى "إفرح"هذه الأطعمة أحذر تخزينها في الثلاجة

باتشيكو يرسم خريطة حصد الأميرة الأفريقية السادسة في مران اليوم

   -  

يضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الخطوط النهائية علي خطة عبور الأهلي في مباراة الجمعة المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتحقيق اللقب السادس في تاريخ الزمالك.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو الزمالك لمسحة كورونا الرسمية اليوم وفقًا لبروتوكول الاتحاد الافريقي الذي ينص علي إجراء مسحة للفرق المتنافسة قبل المباراة بـ48 ساعة، ويترقب الجهاز الفني للفريق نتيجة المسحة للاطمئنان علي محمود حمدى الونش مدافع الفريق بعدما كشفت العينات الأخيرة التي تم الكش عليها عن إيجابية العينة وإصابته بفيروس كورونا، وكذلك الأمر بالنسبة لمدحت عبد الهادي المدرب لعام في الفريق والذي يعاني أيضًا من فيروس كورونا منذ ما يقرب من أسبوع، ويخوض الزمالك مرانه اليوم عقب إجراءات المسحة.

وسيحدد باتشيكو عقب التدريب التشكيل الذي سيخوض به مباراة القمة ، حيث استقر باتشيكو علي بعض المراكز داخل الملعب وهي محمد أبو جبل في حراسة المرمي ومحمود علاء في قلب الدفاع وعبد الله جمعة في مركز الظهير الايسر، وفي مركزي الوسط المدافع فقد حجز الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي مكانهما في التشكيل الأساسي لمباراة القمة، وكذلك الامر بالنسبة لأشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو ومصطفي محمد، ويتبقي مركز المدافع الثاني والذي يظل حائرا بين محمود الونش ومحمد عبد الغني والأخير سيشارك في حالة تأكد غياب الونش بسبب فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة