دراسة أسبانية تكشف تأثير العنف على أدمغة النساءرئيس مدينة الأقصر يكشف غلق فتحات لعبور المواطنين من شريط السكة الحديد.. صورراجح داوود: لم أتمنى التلحين للمطربين القدامىشتاء وسط سحر الطبيعة.. حفلات شاي الكانون والشواء على الجمر في الوادي الجديد.. صور«الأرصاد» تحذر من نشاط الرياح: تمتد للقاهرةتامر حسني: طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك أو صاحب يخذلكتفاصيل فتح حساب توفير بصورة الرقم القومي فقط في 5 بنوك6 تشريعات دينية مؤجلة من مجلس النواب السابق وتنتظر الحسم.. تعرف عليها«الإعلاميين» تبدأ اليوم التحقيق في شكوى ريهام سعيد ضد سيد علياليوم.. تسليم 1440 وحدة بمشروع «دار مصر» بالقاهرة الجديدةوزيرا الري والزراعة يعرضان موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومة أمام البرلمان.. اليومنبيل فهمي: بايدن سيبدأ ولايته بمرحلة من البرود مع الدول العربيةعميد تجارة القاهرة: ورش عمل لرفع كفاءة أعضاء التدريس باستخدام المنصات الإلكترونيةأسعار اللحوم اليوم.. الضأن 120 - 140 جنيها للكيلواليوم.. الحكم في دعوى منع محمد رمضان من الغناءاليوم.. الحكم في دعوى نقابة الصحفيين لوقف لائحة جزاءات الأعلى للإعلاماليوم.. أولى جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها7 لجان نوعية للبرلمان تنعقد اليوم.. و"الخطة" تناقش قانون بشأن رسوم الإذاعةأبرز لقطة.. عمرو أديب: الإخوان بياكلو شاورما كتير وفيه غازات طلعت فى إسطنبولمدرسة تطلب الطلاق: ينفق راتبي على والدته التى اقتحمت بيتنا عدة مرات

الأهلي يترقب نتيجة مسحة "كاف" لتحديد تشكيل مواجهة الزمالك

   -  

يترقب مسئولو النادي الأهلي نتيجة مسحة كورونا للاعبي الفريق التي سيجريها اللاعبون اليوم، الأربعاء، لتحديد تشكيل مواجهة الزمالك المقرر اقامتها بعد غدٍ الجمعة على ملعب استاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأثبتت المسحات التي أجراها الأهلي للاعبيه على مدار الأيام الماضية إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا وهم محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة ومحمد شريف وأحمد ريان وأخيراً الحاوي وليد سليمان وأن كان الثنائي شريف وأحمد ياسر ريان خارج حسابات الفريق في مباراة الزمالك لعدم قيدهم في قائمة الأهلي.

ويرفض موسيماني تحديد العناصر الأساسية والبت في خطة لعب مواجهة الزمالك قبل ظهور نتيجة مسحة الكاف التي ستكون نتيجتها مُلزمة وسيتم استبعاد على أثرها أي لاعب يعاني من فيروس كورونا من المباراة، ويفكر موسيماني حال سلامة اللاعبين في الدفع بالتشكيلة التالية في مواجهة الزمالك، بحيث يحرس محمد الشناوي المرمى الأحمر وأمامه رباعي الدفاع علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وامامهم ثنائي الأرتكاز اليو ديانج وعمرو السولية وفي الأمام محمد مجدي قفشة وحسين الشحات وجونيور أجاي على أن يقود الهجوم مروان محسن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة