بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

ديكان روميان ينقذهما ترامب من الذبح.. فيديو

   -  
ترامب

عرضت قناة روسيا اليوم فيديو للرئيس ترامب وهو ينقذ ديكين روميين من الذبح حيث قال الرئيس الأمريكي: "نحن هنا اليوم لمواصلة تقليد أمريكي رائع واليوم لروح عيد الشكر سأمنح عفوا رئاسيا لديك رومي ويسعدني ان ابلغكم انه علي عكس ملايين الديوك الرومية الأخرى في هذا الوقت من العالم فإن أمام "درامستيك" اسم الديك الرومي المعفو عنه مستقبل مشرق.

وأضاف ترامب أن هذين الديكين سيعيشون أيامهما في استراحة غوبلز وهو مكان جميل.

وأوضح الفيديو أن هذا العفو يعتبر آخر صلاحيات ترامب في الوقت الذي تبقى له في البيت الأبيض.

وفي ذلك السياق بعد ظهور نتائج شبه نهائية تؤكد فوز المرشح الديمقراطى جو بايدن، في انتخابات الرئاسة الأمريكية، صرح كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز، بأنه سوف يكون هناك انتقال رسمى للسلطة داخل الولايات المتحدة.

وبحسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، شدد ميدوز على جميع موظفى البيت الأبيض بأنه لا ينبغي التحدث مع فريق بايدن الانتقالى ما لم يتم التصريح بذلك من ترامب على وجه التحديد.

وتأتي تلك الأنباء رغم إبلاغ إدارة الخدمات العامة الأمريكية الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن رسميًا بأنه سيتلقى الأموال اللازمة وفقا للقانون لتسيير المرحلة الانتقالية.

وأضاف كبير موظفى البيت الأبيض قائلًا: "أريد أن أذكر جميع موظفي المكتب التنفيذي للرئيس دونالد ترامب بالإجراءات والتوجيهات الحالية التي يجب أن نلتزم بها"، مؤكدًا على سماح الرئيس ترامب ببدء الانتقال الرسمى فى يناير المقبل.

وأشار ميدوز إلى أنه لا يُسمح لموظفى البيت الأبيض بالتحدث مباشرة مع أحد أعضاء فريق بايدن الانتقالي أو منسق الانتقال الفيدرالي، مطالبًا الموظفين بالاستمرار في استخدام حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بالبيت الأبيض عبر الرسائل الرسمية.

يأتي ذلك رغم إبلاغ إدارة الخدمات العامة الأمريكية، بايدن رسميًا بأنه سيتلقى الأموال اللازمة وفقا للقانون لتسيير المرحلة الانتقالية.

وصدّق كبير مسئولي الانتخابات في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، اليوم الثلاثاء، على نتائج الانتخابات الأمريكية بفوز بايدن، ليحصد 20 صوتًا إضافيًا داخل المجمع الانتخابي، أمام الرئيس ترامب المنتهية ولايته.

وأعلن حاكم ولاية بنسلفانيا، توم وولف، فوز بايدن قائلًا "تم التصديق على الديمقراطي جو بايدن كفائز في الانتخابات الرئاسية في الولاية، وفقًا لوكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية.

وكان بايدن، أعلن قبيل الإعلان عن نتيجة الانتخابات في الولاية، أن الانتخابات الأمريكية انتهت وحان الوقت للعمل والتعاون.

وقال "بايدن"، في تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر"، "الانتخابات الأمريكية انتهت.. حان الوقت لوضع الحزبية والخطاب المصمم لتشويه صور بعضنا البعض جانبًا.. علينا أن نتعاون.

ولا يزال الرئيس ترامب مصممًا على عدم اعترافه بنتائج الانتخابات، متهمًا الحزب الديمقراطي بتزوير الانتخابات لصالح بايدن.

وأعلن ترامب أنه سيعلن عن تحريك قضية كبيرة قريبًا للطعن على نتائج الانتخابات وكشف النتائج الحقيقية "لهذه الانتخابات المزورة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة