ديلى ميل: الموافقة على علاج لسرطان المبيض يوقف المرض 12 شهرًا6 فوائد واستخدامات صحية لخل التفاح..تعرف عليهاخالد الغندور يطالب إدارة الزمالك بتقديم طلب للمشاركة فى كأس العالم للأنديةالمجر تحقق الفوز على الرأس الأخضر 34 / 27 بمونديال اليدأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 1 / 2021بولندا تهزم تونس بفارق هدفين في مونديال اليد 2021أحمد بلال: موسيماني سيدمر محمد شريف نفسيا ووضع بواليا تحت ضغطالدنماراك يفوز على البحرين 34 /20 بافتتاح المجموعة الرابعة بمونديال اليدالزمالك: حسم صفقة أسامة جلال قريبا.. ورحيل فتحى وبامبو إلى البنك الأهلىحلمى طولان: ننتظر رد الأهلى لضم صلاح محسن.. وفعلنا بند شراء كريم فؤاداعرف الطرق البديلة بعد غلق كوبرى سمنود الواصل بين الدقهلية والغربية لصيانتهغلق شارع العبور بالمنصورة لمدة 3 أشهر لتجديد خطوط الصرف بدءا من اليوملاتسيو يتقدم على روما بثنائية في الشوط الأول بديربي العاصمةمونديال اليد.. الدنمارك تتفوق على البحرين في الشوط الأول بنتيجة 19/ 10مونديال اليد.. تعادل مثير بين تونس وبولندا في الشوط الأولمونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/ 20مدرب إسبانيا عن منتخب البرازيل: قدموا مباراة كبيرة وأهنئهم على التعادلالمجر تهزم كاب فيردي في المجموعة الأولى من مونديال اليد "مصر 2021"بولندا تهزم تونس 30 - 28لاتسيو يحسم ديربي العاصمة ويكتسح روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

إلهام شاهين: بحب المسرح بشكل خاص و"كاليجولا" الأقرب لقلبي

   -  
الهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين إن المسرح مهم جدًا في مسيرتها الفنية ومسيرة أي فنان مشددة على أن المسرح ابو الفنون لكون  من يريد أن يدرس التمثيل فإنه يلجأ لدراسة المسرح في بدايته وليس دراسة السينما.

وتابعت خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة " أون إي" تقديم الإعلامية لميس الحديدي أن  " الأهم والأصعب كون مواجهة الجمهور  من الأمور الأصعب في المسرح  .. وأنا بحب المسرح بشكل خاص وأقرب مسرحية لقلبي  مسرحية"كاليجولا "  بطولة الفنان   نور الشريف وإخراج سعد أردش .

 وسردت إلهام شاهين  ذكريات استقبال عرض المسرحية في احد مهرجانات إسبانيا   قائلة " مش هتتخيلوا إستقبلونا إزاي هناك في العرض ؟ المهرجان كان  فيه كل الجنسيات أخدنا " سوكسيه " في نهاية العرض كنت عاوزة أرقص  ".

وأكدت، أن اختيارها لفيلم حظر تجوال " جاء بعد   فيلمها رقم 100 في مسيرتها الفنية  " يوم للستات " و أن   " من وأنا صغيرة كانوا يقولولي نفسك في إيه   ؟ كنت أقول نفسي أعمل 100 فيلم وكنت حاسة   إنها حاجة بعيدة جدًا  وقتها لكن بعد أن نجحت و قمت بعمل 100 فيلم  وأنا صغيرة .. توقفت وقلت لنفسي هعمل إيه  تاني ؟  لاني عشت كل المواقف  الي ممكن تتعاش في بطولات فنية في 100 فيلم بالاضافة لانتاجي من المسرحيات والمسلسلات ".

وتابعت : "  قلت لنفسي هعمل إيه تاني ؟ خاصة وأنا مش بحب اكرر من نفسي كتير  واقلل من نفسي  وعشان أنا مجنونة سينما وفن مكنش من  الساهل الاقي حاجة جديدة  "

وواصلت : " حظر تجوال وقبل قراءةالسيناريو وبرغم أنني مازلت أقرأ في المشهد  الاول وجدت ان القصة تدور حول سيدة قضت نحو 20 عامًا في السجن فقررت وقتها  أن اقوم بالفيلم  دون قراءة بقية الاحداث ... وقلت لنفسي وقتها  لسه فيه  حاجة الواحد ممكن يعملها رغم أنو عمل 100  فيلم ".

 وحول  طبيعة دورها  وقبولها  بدور سيدة كبيرة السن   في الفيلم قالت " عمري مافكرت أختار أدواري بالسن طول عمري بعمل أدوار كتيرة  بتبقى أكبر من سني فيه فنانات  بتحب   تبقى أصغر من سنهم لكن أنا بحب أعمل أكبرفي السن  وهذا بالنسبة  لي  تحدي  خاصة أني فنانة مش معتمدة على شكلها ولا عشان هي حلوة ولا عاملة شعرها في الكوافير انا بس بحب  التمثيل وأنا ممثلة " .

وأردفت : " ماعنديش ثقة في نفسي في اي عناصر أخرى غير أن أنا ممثلة فقط  مش مهم أظهر بشكل إيه ولا سن إيه ؟ وأنا بعتز بده جدًا ..طول عمري بعمل أدوار  يخافوا منها النجمات   فمش بخاف اطلع قبيحة في دور ولا أكبر من سني  وأنا  طلعت في دور أم  لناس قريبين مني في السن  زي اشرف عبد الباقي وعمرو سعد وهشام سليم ".

 وأتمت قائلة: " لا أعتمد على شكل أو مظهر او لبس   ولا سن بعتمد فقط على الاداء  ممثلة فقط ".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة