زلزال بقوة 5.5 ريختر يضرب محافظة "هرمزكان" جنوب إيران37 عاما مع السمك.. أحمد ربى 5 بنات من كشك ويناشد الشباب: متحبسوش نفسكوا في الفيس.. شاهدطولان: الأهلي لم يرد فى طلب استعارة صلاح محسن.. ولنا أحقية فى شراء كريم فؤاد من النجومنادر شوقي: أحمد سيد زيزو مطلوب في السعودية ولا صحة لمفاوضات الأهليبيراميدز: رمضان صبحي تجاوز الضغوط ولا مشكلة مع فنحيأحمد جعفر: جماهير نادي الزمالك والعشرة بينهم وراء رفضي الانضمام إلى الأهليمبادرة حياة كريمة والمشروعات العملاقة تتصدر اهتمامات الصحف المحليةجمعية رجال الأعمال تقترح على البورصة منهجية جديدة لاختيار شركات مؤشر تميز"رجال الأعمال" تطالب بإسقاط جزء من مديونيات شركات السياحة للدولةبدء إنشاء محور مسطرد يمر بعين شمس والمطرية والأربعين ودراسة تعويض المتضررينالسكة الحديد تستقبل اليوم دفعة جديدة من العربات الروسية عبر ميناء الإسكندريةإكسترا نيوز تعرض تقريرا عن منظومة التعليم العالى فى مصربالخطوات والأوراق.. كيف تقضي على شكاوى من فواتير الكهرباء؟المشروعات العملاقة ومبادرة "حياة كريمة" تتصدر افتتاحيات صحف القاهرةجدول مباريات كأس العالم لكرة اليد ومواعيد مباريات مصر والقنوات الناقلةأحمد عيد ينشر بوستر فيلم "أهل الكهف".. والجمهور: "وحشتنا يا جدع"بدء إجازة الفصل الدراسى الأول اليوم بالجامعات والمعاهد حتى 20 فبرايرمعهد الفلك يكشف إنشاء محطتين لرصد الحطام الفضائى والنيازك في مطروح وأبي سمبلتفاصيل المرحلة النهائية فى إنشاء سوق العصر 2 ببورسعيد.. صوروزير الكهرباء يعلن الاعتماد على الطاقة المتجددة لاستخراج "الهيدروجين الأخضر"

كشف غموض مقتل «سيدة العجورة»: عاملة نظافة اتفقت مع آخرين على ذبحها

-  
كلبش - صورة أرشيفية

كشفت تحريات مباحث الجيزة، في واقعة مقتل سيدة مسنة، بمنطقة إمبابة، أن ربة منزل كانت تتولى أعمال نظافة بالعقار اتفقت مع وأخرين، لقتلها لسرقة مصوغاتها الذهبية، تم ضبطهم وجاري عرضهم على النيابة العامة للتحقيق.

كانت شرطة مباحث إمبابة،تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها، مقتلة، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين ان المجني عليها تقيم بمفردها في الشقة، فتم طعنها بـ 6 طعنات لسرقة مصوغاها الذهبية وفروا هاربين.

تم وضع كمين امني وضبط المتهمين قبل الخروج من المنطقة، وتم استعادة المسروقت وجاري استكمال التحريات حول الواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة