من مطروح إلى واحة أم الصغير.. كيف تخدم إنشاء الآبار الجديدة المزارعينوصية والده.. طبيب الأقصر يعالج مرضي الغسيل الكلوي وغير القادرين مجاناجدول الدوري المصري هذا الأسبوع ومواعيد مباريات الأهلي والزمالك والقنوات الناقلةجدول مباريات كأس العالم لكرة اليد اليوم وموعد مباراة مصر القادمةمن «السديريون السبعة».. 8 معلومات عن الملك سلمان في ذكرى توليه الحكمهل يحصل المحل الكائن فى عقار مخالف على رخصة؟.. القانون يجيبمورجان: «الترامبية» هي التي تهدد بايدن وليس ترامب نفسهحتى لا تتعرض للغرامة.. ماذا تفعل في حالة سرقة عداد المياه؟كل ما تريد معرفته عن المعاش «استحقاقه وشراء مدد مكملة والحرمان منه»اليوم.. «الأعلى للجامعات» يناقش مصير الامتحانات ومشروع «القيادات الجامعية»نصائح عبد الوهاب لـ لبلبة: قولى لأ لهذه الأعمال ولا تشاركي في تلك الحفلات.. فيديوقومي المرأة: إزالة المبرر الطبي من قانون ختان الإناثاليابان تزيد القيود علي ملاعبها قبل أولمبياد طوكيو.. فيديوأحمد شوبير يكشف حقيقة الرجوع عن قرار تخفيف عقوبة الشناوي.. فيديوأحمد عزمي: أكره صفة الغباء في المرأة.. وبحب الأهلي.. ونفسى أجسد شخصية جندي"رجال الأعمال": خفض الغاز وتوفير السيولة ضمان لاستمرار نشاط المقاولاتقصة مطالبة شركة مصرية بتعويض 150 مليون يورو من "بيجو" الفرنسيةلو معندكش دخل.. مساعدات ومنح تقدمها الدولة للأسر المحتاجةعمرو أديب يقترح عمل فرع جديد لأكاديمية الشرطة بالوجه القبلي والصعيدمنها رسم معاينة.. اشتراطات ترخيص المحال العامة حال قبول الطلب مبدئيا

ارتفاع أرباح «ديل» خلال الربع الثالث

-  
شركة ديل

حققت شركة صناعة الكمبيوتر الأمريكية ديل نتائج أفضل من التوقعات خلال جائحة فيروس كورونا بفضل زيادة الطلب على أجهزة الكمبيوتر الشخصي والدفتري واللوحي.
وقال جيف كلارك الرئيس التنفيذي للشركة مساء أمس الثلاثاء، أثناء إعلان نتائج الربع الثالث: "واجهنا طلبا غير مسبوق مع حلول العمل والتعليم عن بعد خلال هذا الفصل".
وزادت إيرادات ديل خلال الربع الثالث بنسبة 3% سنويا إلى 5ر23 مليار دولار، في حين زادت أرباح التشغيل بنسبة 35% إلى 1ر1 مليار دولار.
وحقق قطاع أجهزة الكمبيوتر الشخصي نموا كبيرا، حيث زادت إيرادات قطاع العملاء الأفراد بنسبة 14% وزادت المبيعات لعملاء الشركات بنسبة 5% سنويا.
وتجاوزت نتائج الشركة خلال الربع الثالث من العام الحالي توقعات المحللين مما دفع سهمها إلى الارتفاع خلال التعاملات غير الرسمية مساء أمس. يذكر أن سعر سهم ديل ارتفع بنسبة 37% منذ بداية العام الحالي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة