عاش فيها ثلاثين عاما.. قصة محافظ أسيوط الذي جمع أعلام المحافظة في 6 كتبهذا ما تفعله الحصول على ليلة نوم جيدة بجسمكرئيس حماية المنافسة: الجهاز يعلب دورًا أسياسيًا في زيادة الاستثمارات الأجنبيةرئيس جهاز حماية المنافسة: نراقب الأسواق ولا نفرق بين شركات القطاع العام والخاصالرى تبدأ تنفيذ أول وأكبر عملية لرفع كفاءة الهويس الشرقى بقناطر إسنا.. صورالجامعات: جداول الامتحانات للمواد غير الممتحن بها قبل التأجيلالجامعات: امتحانات التيرم الأول للكليات حضورياًرسميًا.. جمهورية شبين يتعاقد مع حارس مرمى الجونةرسميًا.. جمهورية شبين يتعاقد مع مدافع مالية كفر الزياتوزير الخارجية الأردني: السلام العربي لن يتحقق إلا بعد التوصل لحل عادل للقضية الفلسطينيةالنمنم: داعش منذ نجاح بايدن نشطوا عملياتهم في سوريا والعراقرئيس القاهرة لشئون الأسرة: جريمة ختان الإناث في مصر مشتتة بين 9 قوانين.. فيديوتفاصيل إنشاء "أبراج النيل ماسبيرو" بالقاهرة × 17 معلومةمن الهروب للمكوث فى بطن الحوت.. لماذا يصوم الأقباط صيام يونان؟"السيدة الفاضلة والقلب الطيب".. هاني رمزي ينعي عبلة الكحلاويأسعار اللحوم البلدى اليوم.. الكندوز 110-130 جنيها للكيلوشبكة عملاقة من الطرق بـ377 مليار جنيه ومصر الـ90 فى مؤشر التنافسية الدوليةدرجتان فقط في هذه المدينة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم وتحذر من هذا الأمرالزراعة: خطة لخفض استهلاك المبيدات بنسبة 50%الكهرباء: لدينا احتياطي بالشبكة يسمح للربط مع جميع دول العالم

مروان خورى يطرح أغنية "مش مرتاحة" الخميس المقبل

-  

يستعد المطرب اللبناني مروان خورى، لطرح أحدث أغنياته التى تحمل اسم "مش مرتاحة"، على قناته بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر، فى تمام الساعة السادسة مساء.

وكان المطرب اللبنانى مروان خوري قد قال في تصريحات سابقة لـ "اليوم السابع"، إن اللون الشعبى هو الذى يعيش مع الجمهور، فالأغنية الشعبية تُشبه المجتمع وتصبح كلاسيكية مع الوقت وتظل بذاكرة الجمهور فهى أغانى لا تموت.

وأضاف، أٔسعى أن أشارك جمهورى به ولم أكتف بالأغانى الرومانسية فقط، فأعظم الأغانى الشعبية كانت للنجم أحمد عدوية بالرغم من أنها حققت جدلًا وقتها، فكان هناك اختيار جميل للكلمة التى كانت بسيطة للجمهور.

وتابع: من ذكاء الفنان أن يعرف الوقت الذى يغير فيه ذوقه ليصبح قريب من الجمهور، وأتمني عند تقديم هذا اللون من الغناء أن ينال إعجاب جمهور وقت طرحه.

يذكر أن آخر أعمال مروان خورى طرح أحدث كليباته، والذى يحمل اسم "كمل حياتك"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من إخراج فالنتينا، من كلمات وألحان مروان خورى، وتوزيع دانى خورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة