الموزع رامى سمير يكشف كواليس مشاركته بأغنيتين في ألبوم الهضبةعاجل.. سقوط مصابين في اشتباك بين القوات الهندية والصينية على الحدود«دينية النواب» تنعى عبلة الكحلاوي: تغمدها الله بواسع رحمتهحركة المرور في شوارع 5 محافظات: سيولة بالقاهرة وكثافة بالغربية«الباجا»: «الأحوال الشخصية» به مواد سيئة السمعة وتعديلها «10 على 10»في وزارة الكهرباء.. أبرز المعلومات عن «إدارة إسعاد المتعاملين»زكاة المال.. مقدارها ومصارفها وحكم إخراجها بالتقسيطحكاية مقتل «سيد» على يد شقيقه بالشرقية: طمع في التروسيكل الجديدطريقة عمل الوافلز الشهى فى خطوتينإزالة حالتي تعدِ على الأرض الزراعية في منوفننشر جدول الرحلات البحرية للعبارتين القاهرة والرياض إلى السعودية خلال فبرايراليوم.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق في الغردقة لأعمال الصيانةوزير الزراعة: تسجيل 3 أصناف جديدة من القطن وجاري تسجيل صنف طويل للوجه القبلي100 صورة عالمية.. الجنيات يظهرن لفتاة صغيرة.. هل حدث فعلا؟اتحاد الكرة يجتمع بأندية الممتاز اليوم لمناقشة أزمة الحكام وتشكيل الرابطةالأهلي يدخل معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدزالزمالك يغلق ملف رحيل أوناجم وأحداد رسمياًمشاكل المشيمة تساعد في تشخيص مرض السكري وأمراض القلب"حتة من الجنة".. جمال شاطئ جزيرة الجفتون ومياهها الفيروزية بالغردقة ..صور فيديوجورج كلوني: لهذا السبب منحت 14 من أصدقائي المقربين مليون دولار لكل واحد

نيكول كيدمان تكشف عن مخاوفها فى فترة المراهقة بسبب طول قامتها

-  

نقل موقع people تصريحات النجمة العامية نيكول كيدمان لصالح مجلة  Glamour UK، حيث تصدرت الغلاف وكشفت عن مخاوفها في فترة المراهقة، حيث كانت تعاني من مخاوف وعدم الإحساس بالأمان وذلك بسبب طول قامتها، وقالت نيكول إنها فى عمر الـ 13 عاما كانت تعتبر طول قامتها ليس ميزة ولم تكن تفضل ذلك أبدا.

وفى سياق متصل، يعرض فيلم نيكول كيدمان الموسيقي "The Prom" في 11 ديسمبر المقبل علي Netflix ، والفيلم بطولة ميريل ستريب في دور دي دي ألين، ونيكول كيدمان في دور إنجي ديكنسون، وجيمس كوردن في دور باري جليكمان، وأندرو رانيلز في دور ترينت أوليفر، وأريانا ديبوز في دور أليسا جرين.

وكانت أجرت النجمة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار نيكول كيدمان حوارا مع مجلة نيويورك تايمز، حيث ناقشت خلال المقابلة  كواليس العمل مع المخرج ستانلي كوبريك في الدراما النفسية المثيرة Eyes Wide Shut والتي طرحت في 1999.

وأشارت كيدمان، إلى أنه من الشروط التي وافقت عليها أثناء التعاقد مع المخرج الراحل أن تتمكن من مشاهدة جميع مشاهدها العارية بعد تصويرها ثم الموافقة على ما تم وضعه بالفيلم، حيث قالت: "عندما ذهبت للعمل مع ستانلي كوبريك  كان يريد أن اظهر عارية بالكامل أمام الكاميرا..فأجبت: لا أعرف..لذلك توصلنا إلى اتفاق وهو أن أشاهد كل مشاهدي وأنا عارية قبل إدخالها بسياق الفيلم.. وهذا ما جعلني اشعر بالأمان التام.. كنت أرغب في التأكد من أنني لن أقف هناك عارية والجميع يضحكون علي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة