بدء إجازة الفصل الدراسى الأول اليوم بالجامعات والمعاهد حتى 20 فبرايرمعهد الفلك يكشف إنشاء محطتين لرصد الحطام الفضائى والنيازك في مطروح وأبي سمبلتفاصيل المرحلة النهائية فى إنشاء سوق العصر 2 ببورسعيد.. صوروزير الكهرباء يعلن الاعتماد على الطاقة المتجددة لاستخراج "الهيدروجين الأخضر"رجال الإطفاء ينقذون حيوان الكسلان بعدما تشبث فى عمود ببنما.. فيديو وصوردينا عبدالله.. الطفلة التى أبهرتنا فى "الحفيد" تحتفل بعيد ميلادها الـ56محامى مودة الأدهم: النيابة واجهت موكلتى باتهام الإتجار فى البشرقرأت لك.. كتاب "مركز قوة" يقدم 14 طريقة كى تصبح ثريابريطانيا تدعو روسيا بعدم الانسحاب من «الأجواء المفتوحة»فرنسا: للأسف بدأت روسيا بالانسحاب من «الأجواء المفتوحة»تفاصيل الموقف التنفيذي لمشروعات مدينة العلمين الجديدةمتخليش كترها يؤثر عليك.. مشاكل صحية بعد الإفراط في أدوية الاكتئابوكيل زراعة الشرقية: تخطينا المستهدف زراعته لمحصولى القمح والبنجروالدة الطفل عبد الرحمن: الشاب الشهم أنقذ ابنى وأعطانى أجر يومه كاملا.. صورالزمالك يُجهز فرجانى ساسى ومصطفى محمد للعودة لتشكيل الفريقالمدير الفني لمنتخب البرازيل: قدمنا مباراة رائعة أمام إسبانيامدرب منتخب إسبانيا لليد: فقدنا تركيزنا.. ومبروك للبرازيل التعادل معنامدرب يد الأرجنتين: لدينا مشاكل في الدفاعمدرب منتخب الكونغو لليد: الإحساس بالهزيمة غريبحارس منتخب الأرجنتين: تألق الكونغو أمامنا طبيعي

هربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعنات

   -  
صورة أرشفية

تمردت فتاة عشرينية على والدها بعد أن رفض حبيبها الذي تقدم لخطبتها، فهربت من منزل أسرتها في الشرابية وتزوجت من الشاب الذي يجمعها به علاقة عاطفية عمرها سنوات، لكن ما فعلته الفتاة ترك نقطة سوداء في قلب والدها الذي بيت النية على الانتقام.

ظل الأب يبحث عن ابنته قرابة 5 أشهر حتى نجح في الوصول إليها، واستل سكينًا وأخفاه في ملابسه وذهب إلى ابنته وطرق الباب وعندما فتحت عاجلها بعدة طعنات نافذة أودت بحياتها في الحال، وفر هاربًا من مسرح الجريمة وحضر زوجها فوجدها جثة هامدة.

عاد والد الفتاة إلى منزله في الشرابية وانتظر وصول الشرطة التي ألقت القبض عليه بعد ساعات من الجريمة وتحرر محضرًا بالواقعة وقال فيه القاتل: "أيوه قتلت بنتي يا بيه، هربت من البيت عشان تتجوز تاجر مخدرات"، مضيفًا أنه طلب منها الابتعاد عن هذا الشاب وقت أن تقدم لخطبتها لأنه عرف بأنه لا يصلح للزواج لتجارته في المخدرات.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قد عرضت عليه ابنته أن أحد الأشخاص يريد الزواج منها، فرفض لسوء سلوك الشخص الذي تريد الزواج منه وخاصة أنه يتعاطى المخدرات، فنشبت مشاجرة بينهما، حتى انتظرت المجني عليها نوم والدها وفرت هاربة من المنزل وتزوجت دون علم والدها، وبعد شهور علم المتهم مكان ابنته وبات يراقبها حتى وجدها بمفردها وتسلل داخل منزلها وظفر بها وبمواجهتها عن فعلتها قام بتعنيفها ثم وجه لها عدة طعنات حتى فارقت الحياة.

تلك الجريمة حدثت منذ قرابة 13 شهرًا وأحالتها النيابة إلى المحكمة، وأمس قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بالإعدام لعامل بتهمة قتل ابنته لهروبها من المنزل في منطقة الشرابية، وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "ج.ع" عامل قتل نجلته "ه.ج" عمدا مع سبق الإصرار، إذ بيّت النية وعقد العزم علي إزهاق روحها، مستخدما سلاحا أبيض سكين، فوجه لها عدة طعنات أودت بحياتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة