رئيس التأمينات: التحول الرقمي يتيح للمواطن الحصول على خدمات الهيئة عبر وسائل الاتصال الحديثةبروتوكول تعاون بين التضامن والمصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبيمدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء لمناقشة عدد من الملفات والقضايابمشاركة نخبة من المفكرين.. نشرة إخبارية جديدة لمركز معلومات مجلس الوزراءوزيرة البيئة: إجراء تقييم بيئي لمنطقة جنوب البحر الأحمرشهادة عالمية لشركة مصرية حكومية فى تطوير البرمجياتبريطانيا: 1.7 مليار جنيه إسترليني لبناء خطي مونوريل في مصر"الحمامصي" أحد أبرز رجال الصحافة في مصر.. اعرف حكايتهالخميس 28 يناير إجازة رسمية بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطةصندوق تحيا مصر يسلم فتيات شمال سيناء تجهيزات الزواج ضمن مبادرة دكان الفرحةأستاذ تمويل: توقعات بنمو الاقتصاد المصرى بمعدل كبيرمصطفى وزيرى: اكتشفنا بردية تتحدث عن الفصل السابع عشر من كتاب الموتىشاهد| وفد التجارة الحرة الإفريقية يزور المنطقة الاقتصادية لقناة السويسأيسم صلاح: حملة 100 مليون صحة تشمل 12 مبادرة طبية متخصصةتغاضى عن أخطائه.. وصايا بالصداقة الصحيحة ومعناها الساميوصول مروحية نقل ترامب من البيت الأبيض بعد انتهاء ولايته الرئاسيةجبانات الإسكندرية للأغنياء فقط.. والمحافظة تواجه الغلاء بـ3220 منامة (صور)6 أنواع سمك ضارة منها «البقرة والأرنب»: قد تؤدي إلى الوفاةتحديث منظومة الري والتحول للطرق الحديثة في كفر الشيختحسن الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي.. ويغادر المستشفى الأسبوع المقبل

بسبب عمليات التجميل.. عارضة أزياء أوكرانية تحظى بــ"أكبر خدين فى العالم".. صور

   -  

في الوقت الحاضر أصبحت عمليات التجميل شيئًا عاديا، بل وأصبح البعض يتمادى فيها مثل عارضة الأزياء الأوكرانية، التي أثارت الجدل على مواقع التواصل، بسبب إجراء عدد من عمليات التجميل في وجهها ليتغير ملامحه بشكل كامل، وأصبحت شهرتها بأنها صاحبة "أكبر خدين في العالم".

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن الأوكرانية أنستاسيا بوكريشوك، وتبلغ من العمر 39 عام، أنفقت أكثر من 1500 جنيه إسترليني لتحسين شكل عظام وجنتيها على حد قولها، حيث إنه بعد حقن وجهها للمرة الأولى في سن الـ26، بدأت عظام وجنتيها في البروز من وجهها.

ومن ثم بدأت عارضة الأزياء في تركيب الحشو لشفاها وحقن البوتكس في جبهتها، وقامت بصبغ شعرها باللون الوردي وذلك لشدة رغبتها في التشبه بدمية "باربي" الشهيرة، وفقا لـ"روسيا اليوم".

وفي أكثر من مقابلة صحفية معها صرحت أناستاسيا بأنها سعيدة تماما بنتائج تجاربها التجميلية، مع أنها تعترف بأن مظهرها لا يروق لبعض مستخدمي "إنستجرام" الذين يجدون أنها كانت أجمل قبل أن تغير ملامح وجهها بمثل هذا الشكل الجذري.

لكن ليس خديها فقط اللذين يحصلان على علاج الفيلر، لأن أناستازيا قامت بعمل شفتيها ووجنتيها وزوايا فمها، وقامت بحقن جبهتها بمادة البوتوكس وتم إعادة تشكيل فكها وذقنها، في الواقع، وقد أجرت أنستازيا الكثير من عمليات تجميل الوجه التي قالت إنها توقفت عن عدها.

وتشارك أنستاسيا بفخر صور مظهر وجها المنحوت للغاية على صفحتها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" والذى يتابعها خلاله أكثر من 220 ألف متابع قائلة إنها "تتفهم أنها تبدو غريبة".

وأضافت: "أنا أحبهم، أريدهم أن يبدوا هكذا وأنا سعيدة للغاية، أحقن بانتظام أجزاء أخرى من وجهي بنفسي"، لكنها تتلقى فى بعض الأحيان رسائل قاسية من المتصيدون عبر الإنترنت.

عارضة الأزياء الأوكرانية أنستاسيا بوكريشوك
133-011041-ukrainian-titlethe-biggest-cheek-world_700x400
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة