كيف تناولت صحف قطر مواجهة الأهلي والدحيل؟مصدر لمصراوي: غضب بنشرقي في مباراة الجونة طبيعيهل ينتقل فرجاني ساسي للهلال السوداني؟ريكاردو: إدارة الإسماعيلي غير جيدة.. عدم وجودهم هو الحلمنتخب اليد بالزي الأبيض أمام روسيا بمونديال اليدوزيرة التجارة: مراجعة الأراضي الصناعية السابق تخصيصها وسحبها من غير الجادينوزيرة التجارة: 403 مستثمر تقدموا لتخصيص 650 وحدة صناعية جديدة بالمجمعات الصناعيةانخفاض بعض أسعار الخضراوات.. واستقرار الفاكهة اليوم الأربعاء 20 يناير 2021وزارة الاتصالات تعقد ورشة عمل عن التحول الرقمي لمستشارى هيئة قضايا الدولة"المعهد القومي للحوكمة" يعقد جلسة حوارية عن الفساد وتداعياته الاقتصادية"الأمهات تنخفض" .. أسعار الدواجن والبيض الأربعاء 20 يناير 2021"الإحصاء": ارتفاع الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال نوفمبر الماضيتداول 18 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيد رغم سوء الأحوال الجويةمحافظ الغربية يفتتح 3 مدارس في مركز سمنود بإجمالي 25 مليون جنيه | صورقطع المياه عن مدينة طهطا بسوهاج مساء الجمعة للقيام بأعمال الصيانةضبط مصنعين للألبان والخل بدون ترخيص و40 كيلو لحوم فاسدة بالغربيةدعم منظومة النظافة بسيارات شفط مياه ورش الأشجار في المنوفية | صوررفع 55 ألف طن قمامة من مراكز ومدن المنوفية| صورضبط 10 جزارين يعرضون لحومًا فاسدة في النوباريةمحافظ بورسعيد: غرفة عمليات على مدار الساعة لمتابعة الأحوال الجوية

الأدوات المنزلية تعلن استقرار أسعار الدفايات من العام الماضى

-  

أكد فتحى الطحاوى نائب رئيس نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بالغرفة التجارية بالقاهرة أن أسعار الدفايات لم تشهد أى ارتفاع خلال هذا الموسم، مشيرا إلى وجود كميات تلبى احتياجات السوق المحلى سواء من الصناعة المصرية أو المجمعة داخليا أو الكميات المستوردة.

وناشد الطحاوى فى تصريحات خاصة لليوم السابع بضرورة اتباع المستهلك الإرشادات الخاصة بالدفاية قبل التشغيل وذلك حفاظا على سلامتهم وامنهم، وذلك حتى لا تنتج كوارث كما حدث فى الأعوام السابقة نتيجة الاستخدام الخاطئ للدفايات.

وأضاف الطحاوى أنه يجب على المستهلك أن يتأكد من الضمان وتشغيل الدفاية قبل الشراء وضرورة أن يراجع مع البائع طريقة العمل والتحذيرات الخاصة بتشغيلها.

يذكر أن العام الماضى شهد أكثر من واقعة خلال فترة الشتاء بسبب الاستخدامات السيئة للدفايات فى المنازل المصرية إضافة إلى تخوف الكثيرين من انتشار المصانع غير المرخصة والتى تنتج أنواع غير معروفة للدفايات فى السوق المحلى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة