قرأت لك.. "اليسار العربى فى أفوله" هل انتهت أفكاره إلى الأبد؟إكرامى والسعيد ورمضان وفتحى فى تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلىمحمد شريف يقود هجوم الأهلى فى التشكيل المتوقع أمام بيراميدزنقيب الصيادين ببحيرة المنزلة يحذر من صيد الأسماك صعقا بالكهرباءأحلى بهلول.. ميرنا نور الدين تهنئ صلاح عبدالله بعيد ميلادهفي ذكرى ميلادها.. 5 معلومات عن الراقصة المعتزلة سحر حمديبالجلد.. شاهد إطلالة شتوية جديدة لهيدي كرمتوقعات الجماهير لمشوار الأهلي في كأس العالم للأندية.. فيديوموعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز فى الدورى المصرى والتشكيل المتوقع للفريقينوزير الرى يضع حجر أساس مشروع الرى الحديث بالمنيا اليوممقومات طبيعية وسياحية..سيوة ترفع شعار كامل العدد ..شاهدمعلومات عن التحكم في تشغيل ووقف خدمة عداد المياه مسبق الدفععلى غرار فيفي عبده.. مفيدة شيحة تعلن خوفها من الحسدترحيب ورفض.. القصة الكاملة لمشروع قانون يحبس الزوج المعتدي على زوجته«الري»: 5 مشروعات لحماية مدن جنوب سيناء من السيول«المهندسين» تنظم دورة عن العقود ووسائل فض المنازعات بالتعاون مع الاتحادعماد الدين أديب: ثورة 30 يونيو الأهم في تاريخ مصر.. فيديوالكنيسة الأرثوذكسية تعلن اليوم شروط فتح الكنائس بإيبارشية الباباأبرز لقطة.. خالد الجندى: لو لم ندقق كتب التراث "هيجى زيد وعبيد يطالبون بحرقه"تقرير لايفوتك.. أهم المحطات التاريخية لحديقة حيوان الجيزة.. فيديو

لقطة اليوم.. أبلة فاهيتا تعلن إصابتها بكورونا خلال الفترة الأخيرة

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة:

أبلة فاهيتا تعلن إصابتها بكورونا خلال الفترة الأخيرة

أعلنت أبلة فاهيتا عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، خلال الفترة الأخيرة، وأنها اكتشفت أن الماسكات "الشيفون والتل" تساعد على مرور الفيروس، وأن الماسكات التى تساعد على الحماية من الفيروس هى الماسكات "أم غرزة ضيقة".

وأضاف أبلة فاهيتا، خلال مداخلة هاتفية، الثلاثاء، على برنامج "كلمة أخيرة"، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على فضائية ON E، أنها ترى الفنانة كندة علوش "ضرتها"، موضحة أنه شهرين أو ثلاثة وستبدأ في الأحضان والبوس من جديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة