رئيس جامعة كفر الشيخ: التوزيع الجغرافي قلل أعداد الطلاب عندنامنة فضالي تشتكي من عدم التقدير: مفيش فايدة وكله رايحطريقة الحصول على سيارة في مزاد 3 فبراير منها هامر وهيونداي وBMWطريقة معرفة الرصيد المتبقي في عداد المياه مسبق الدفع تجنبا لقطع الخدمةفيلم «وقفة رجالة» يتصدر المركز الأول في دور العرض أمس بـ206 آلاف جنيهإزاي سبب ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية الخاصة بك؟افتتاح «سوق الجملة» بمدينة السادات: خدمات زيادة وأسعار مخفضة50 رأس أغنام مهجنة لتحسين الثروة الحيوانية في مطروحالسكة الحديد تعلن عن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض الخطوط.. تعرف عليهاالأرصاد تعلن عن العودة للأجواء المستقرة| صورتعرف على المخطط الجديد لمدينة شرم الشيخأهم الأنباء| مقتل 3 من الحرس الوطني الأمريكي.. أفضل هداف بالعالم.. هدايا ترامب خلال فترة رئاستهمحمد شبانة يعلن إيقاف مدير عام النقابة لحين انتهاء التحقيقات في واقعة طرد موظفةرئيس جهاز السادات يفتتح سوق الجملة لزيادة الخدمات وتوفير السلع بأسعار مخفضة| صورالتعليم: إلغاء الأسئلة المقالية بالامتحانات لن يطبق على صفوف النقلهيئة الدواء: تدريب 1100 صيدلى على سياسات العمل والرعاية الحرجة للأطفالالدولار يتراجع مع تعزيز التفاؤل بشأن بايدن للعملات العالية المخاطرالثلاثاء.. آخر موعد لتقديم طلبات الإعانة للعاملين بالقطاع السياحىالسعودية تطرح مناقصة لشراء 480 ألف طن من علف الشعير"وودسايد" تتوقع توزان سوق الغاز المسال العالمية اعتبارا من 2025

إلهام شاهين تكشف سر وزنها الزائد في حظر تجوال

   -  
الهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين، أن ملامح شخصيتها و"اللوك" الذي ظهرت به  في فيلم "حظر تجوال" كان مقصودًا أن تظهر بوزن كبير لكون الدور  بطيبعتيه يحكي عن قصة سجينة لمدة 20 عامًا  داخل السجون قليلة الحركة ومن ثم فإن زيادة الوزن أمر طبيعي قائلة " واحدة بقالها 20 سنة في السجن قاعدة في أوضة  وحيلها مهدود لازم وزنها يبقى كبير".

وأضافت خلال حوارها ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة " أون إي" تقديم الإعلامية لميس الحديدي أن " كنت لابسة بلوفر وحاجات كتيرة فوق بعض عشان أتخن واللبس كان واسع كمان عشان يدي  ملامح أكبر واختيار هذه الازياء  يعود لـ ناهد  نصر الله مصممة الازياء أما بالنسبة للشكل  والميكاج والشعر كان اختياري  الشخصي  لاني فضلت لاخر وقت مش قادرة اقتنع  بشكلي  انو يتناسب مع طبيعة  ست خارجة من السجن   بعد عشرين سنة ".

 وتابعت : " فكرت في لون الشعر الاسود  وعمره ماكان لايق عليا خالص  ومكنش  جزء مني في طبيعة  شكلي ولما فكرت في ده معرفتش افكر  فكلمت شقيقتي  إيناس شاهين رغم انها  ليست جزءًا من العمل وسألتها ورغم أنها كانت مشغولة في عمل آخر  وكان التصوير يفصلنا عنه يوم وبالفعل  أرسلت لي الباروكة حتى اخترت باروكة أرسلتها لي  تظهر مدى القبح وعلامات الزمن  على وجه شخصيتي في " حظر تجوال  "  لكن لون الباروكة  كان إسود برضه مما إضطرني ان أجلب  صبغة بيضاء لاضافة  اللون على شكل الباروكة وعملت  ده بنفسي    وصورت نفسي باللونين لحد ما إخترت ".

 وأكدت أن المخرج عندما رأى إختياري قال لها إنها   تبدو في سن السبعين وهذا ليس مطلوبًا في الدور لكون الشخصية من  المفترض أن يقع عمرها في بداية الخمسينيات عند خروجها من السجن  لكنها أصرت على إختيار شكل يظهر عمر أكبر من عمر الشخصية في العمل التي دخلت السجن في عمر الثلاثين  وخرجت في الخمسين ".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة