مقتل الإمام على ابن أبى طالب.. ما قاله كتاب "أسد الغابة فى معرفة الصحابة"" شاى مع الموت" قصيدة جديدة لـ الشاعر كريم عبد السلامعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد تكشف حقيقة تعاطيها المخدراتشاب يصارح صديقته بحبه ويطلب زواجها بطريقة رائعة.. فيديو3 إطلالات شتوية من دولاب الإعلامية أماندا هولدن تنفع للمحجباتمنتخب الدنمارك فى زيارة لأهرامات الجيزة.. صورهولمان: أشجع الأهلى حتى الآن وفزت معه بالكثير من البطولات عكس الزمالكاتحاد الكرة: لا صحة لإحالة حكم مباراة الزمالك وأسوان للتحقيقعمرو جمال: مصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصر ولا أمانع اللعب للزمالكالفرقة 19 تتحكم فى تشكيل ومكافآت فريق بيراميدزموعد تحرك منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة سلوفينيا فى المونديالرضا شحاتة نجم الأهلي السابق يحتفل بعيد ميلاده الـ 40المقاولون العرب: النحاس باق فى منصبه ومن يتهمه بالتفويت للأهلى "معتوه"أحمد الشناوى: أخطاء مباراة الزمالك وأسوان تفقد مصداقية تقنية الفارالجمعية الطبية البريطانية تحذر من تأخير الجرعة الثانية للقاح فايزر 12 أسبوعًا"عانت عائلته من مأساة".. صهر ترامب عربي الأصل محط اهتمام الإعلام العالميضبط 6 محال جزارة لبيعها لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالبحيرةمحافظ بورسعيد: "الفيروز" أكبر مشروع للاستزراع السمكى بالشرق الأوسطمحافظ بنى سويف: 124 ألف و501 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنكلب ضال يعقر 16 شخصا فى أبنوب بأسيوط

ظهور نادر.. شاهد كيف تغيرت بوسي بعد غياب طويل

-  
بوسي

نشرت الإعلامي بوسي شلبي، صورة لها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهرت فيها مع الفنانة بوسي، في حفل عيد ميلاد الأخيرة، الذي يُوافق غدًا الخميس 26 نوفمبر. 

وعلّقت بوسي شلبي، على صورتها مع بوسي، لتهنئها بعيد ميلادها قائلة: «كل سنه وبوسبوس حبيبتي طيبه»، لتنهال عليها التعليقات المهنئة لـ بوسي، من معجبيها ومحبيها. 

صورة الفنانة بوسي، الأخيرة في حفل عيد ميلادها، هي أحد المرات النادرة التي تظهر فيها، إذ لم تعد معتادة الظهور للجمهور لاسيما في الفترة الأخيرة، التي لم تشارك فيها بأعمال فنية أو بالظهور عبر الفضائيات أو السوشيال ميديا. 

يأتي ذلك بعدما نشرت الفنانة الشابة شيماء عباس، صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، ظهرت فيها مع الفنانة بوسي، بعد غياب طويل للأخيرة عن الظهور، وذلك ضمن عرض «سينما مصر» للمخرج خالد جلال. 

وعلقت الفنانة الشابة، على صورتها مع بوسي، قائلة: «صاحبة أرق وجه وتعبير وإحساس فى السينما المصرية .. العصفورة النجمة #بوسي .. نورتينا». 

وظهرت بوسي، في الصورة التي نشرتها شيماء عباس، وعلامات تقدم العمر تتغلب على ملامحها، فبدت ببشرة مجعدة، لتفاجئ جمهورها ومتابعيها بالتغير الكبير الذي حدث لها. 

كان آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها بوسي، هو مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2019 الماضي. 

مسلسل "البرنسيسة بيسة"، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغني.

تحتفل الفنانة الكبيرة بوسي، غدًا الخميس، بعيد ميلادها الـ67، حيث إنها من مواليد 26 نوفمبر من عام 1953.

ولدت بوسي في شبرا بالقاهرة، وتخرجت في كلية التجارة عام 1977، وبدايتها الفنية كانت في سن مبكرة، حيث شاركت في مسلسل "جنة الاطفال" وهي في العاشرة من عمرها، وعلى مدار تاريخها الفني الطويل شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، أبرز أدوارها في التليفزيون كان مسلسل "خالتي صفية والدير".

بوسي، شقيقة الممثلة المعتزلة نورا، وقد تزوجت من الفنان الراحل نور الشريف عام 1972 وأنجبا سارة، والممثلة مي ، وتم الطلاق بينهما عام 2006، وفي عام 2015 عادت إلى نور الشريف بعد انفصالهما الذي استمر تسع سنوات إلى حين وفاة "نور" في أغسطس من نفس العام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة