"اليوم" السعودية تدعو المجتمع الدولي للحزم مع إيران لتحقيق السلامكيف ستستخدم روسيا طائرات "السماء المفتوحة" بعد الخروج من المعاهدة؟وفاة السفير الروسي في الإماراتالقضاء الأمريكي: لا أدلة على تخطيط أنصار ترامب لقتل مشرعين في الكونجرستقارير: اقتحام الكونجرس فرصة ذهبية لعملاء استخبارات دول معادية لأمريكامع رفع نسب تخصيب اليورانيوم.. لودريان: لا بد أن نقول للإيرانيين "كفى"تقرير: قاذفتان أمريكيتان عبرتا أجواء إسرائيلواشنطن بوست: ما لا يقل عن 300 من مثيري الشغب تسللوا إلى الكونجرس يوم اقتحامهمصر للطيران تسير 51 رحلة دولية وداخلية وشحن جوى لنقل 6020 راكباالأرصاد تؤكد عدم تكون الشبورة نتيجة التقلبات الجوية ونشاط الرياحاتحاد طلبة الكويت يطالب بزيادة الجامعات المصرية المعترف بها فى البلادمياه المنيا: 25 مليون جنيه خدمات مياه وصرف صحى بمركز سمالوط فى عام 2020مياه أسيوط تنفذ 7 برامج تدريبية لرفع كفاءة العاملينالأمم المتحدة تعزى في مقتل جندي مصري بهجوم مسلح على قافلة حفظ سلام في مالىالقوى العاملة: تعيين 3660 شاباً بينهم 74 من ذوى القدرات بالجيزة69 عاما على عدد تاريخى لصحيفة "الأهرام" يوثق تفاصيل ميلاد آخر ملوك مصر.. صوروزير النقل يعلن وصول 19 عربة سكة حديد روسية ميناء الإسكندرية .. صوروزير القوى العاملة يشهد توقيع بروتوكول مع شركة يابانية لصناعة ضفائر السياراتمونديال اليد - "قفاز" فرنسا يعمّق جراح النمسا ويلحق بركب المتأهلينتقرير: إنتر يعاني من أزمة مالية.. لم يدفع رواتب لاعبيه ولا قسط صفقة حكيمي لريال مدريد

دورتموند ولاتسيو يقتربان من دور الستة عشر الأوروبي

   -  
دورتموند - الفرنسية

فاز لاتسيو الإيطالي على ضيفه زينيت سانت بطرسبرج الروسي 3 /1.
ويتصدر دورتموند المجموعة السادسة برصيد تسع نقاط من أربع مباريات ويحل لاتسيو وصيفا بثمان نقاط ويليه كلوب بروج في المركز الثالث برصيد أربع نقاط فيما يتذيل زينيت المجموعة بنقطة واحدة.
وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، واصل المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند تألقه اللافت وسجل هدفين في شباك كلوب بروج بعد ثلاثة أيام فقط من تسجيل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في شباك هيرتا برلين بالبوندسليجا.
وسجل هالاند الهدفين الأول والثالث ل دورتموند في الدقيقتين 18 و60 وتكفل جادون سانشو بالهدف الثاني في الدقيقة 45.
وعلى ملعب الأولمبيكو، تقمص تشيرو إيموبيلي دور البطولة وقاد لاتسيو لفوز ثمين على زينيت بثلاثة أهداف لهدف. وسجل إيموبيلي الهدفين الأول والثالث ل لاتسيو في الدقيقتين الثالثة و55 وأحرز ماركو بارولو الهدف الثاني في الدقيقة 22 في الوقت الذي تكفل فيه أرتيم دزيوبا بالهدف الوحيد للفريق الروسي في الدقيقة 25.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة