بأرقام العمارات.. مواعيد تسليم شقق سكن مصر في القاهرة الجديدةبلغاريا تمدد الطوارئ الصحية ثلاثة أشهر إضافيةبوتين يحيل إلى مجلس الدوما مشروع قانون بشأن تمديد معاهدة "ستارت-3"الأمم المتحدة: الحوثيون حولوا مليار دولار من أموال الدولة في اليمن لصالح الحرب21.9 ألف كم2 مساحة التنقيب بالاتفاقيات الجديدة للهيئة العامة للبترولأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق 110-140 جنيها الكيلوالصحة: إصدار تراخيص مزاولة المهنة للفرق الطبية بالرقم القومى لأول مرةالكهرباء تؤسس مركز تحكم بالعاصمة الإدارية بـ840 مليون جنيه.. اعرف التفاصيلخبير أمنى يؤكد: الجماعات الإرهابية لجأت لسلاح الشائعات لمواجهة نجاحات الدولةنيران أسطوانة غاز وراء مصرع مسن حرقا داخل منزله فى العياط.. التفاصيلالطب الشرعى يكشف كيفية مقتل مواطن بسبب خلافات الزواجاستدعاء ضابط التحريات بواقعة ضبط عامل وربة منزل بتهمة سرقة شركة بقصر النيلرانيا محمود ياسين: استرجعت ذكرياتي مع تقديم البرامج بسبب «الطاووس»مسلسل جديد من هاري بوتر قيد التحضير من «HBO»كيفن هارت ينضم لكيت بلانشيت في فيلم «Borderlands»إعلان منح صندوق «Pare Lorentz» للأفلام الوثائقيةصلاح حسني: صالح سليم موهبته رباني.. والأهلي مكنش أفضل نادي لعبت فيهمحمد نجاتى: مسلسل "ضربة معلم" يحمل رسائل هامة أبرزها علاقة الابن بأمهقتل خطأ واتهامات بالاغتصاب.. أسرار سوداء حولت قصور مشاهير لبيوت مهجورة"صفحات مشرقة للجيش المصرى القديم" كتاب يرصد مكافحة المصريين ضد الهكسوس

شرطى بريطانى يتعرض لموقف طريف يمنعه من دخول منزله بسبب الجليد.. فيديو

   -  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف تعرض له شرطي بريطاني بسبب صعوبة الطقس في البلاد، حيث ظهر الشرطي وهو لا يستطيع السير بسبب الشوارع التي امتلأت بالجليد، وزاد الأمر صعوبة الجليد الذي ملأ مدخل منزله لدى عودته من العمل، وتزحلق الشرطي البريطاني مرارا أمام منزله، فى الوقت الذى سجلت فيه كاميرا مراقبة في الشارع لحظة انزلاقه على الأرض التي لاقت تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا.

ويدعى الشرطي البريطاني ديفون، وهو شرطي يعيش من بليموث، ووجد صعوبة في قطع عدد من الأمتار للوصول إلى منزله، بسبب الأرض المتجمدة أمام المنزل الأمر الذي عرضه للتزحلق والسقوط أكثر من مرة، ونقلت تفاصيل الفيديو وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل الشرطي البريطاني، من السخرية عليه ليصف ديفون، الوقت الذي استغرقه لدخوله منزاه بالأطول من الذي قطعه من عمله بسبب صعوبة عودته البيت بسبب نعومة الجليد في منطقة سكنه.

وفي وقت سابق، داهمت الشرطة البريطانية حفلة عيد ميلاد يضم 60 ضيفًا، بعد اكتشاف إحدى الغرف مليئة بالخمور ومزينة بالونات ومكبرات صوت ضخمة، وفرضت غرامة قدرها 10 ألاف جنيه استرليني، لمخالفة قيود الإغلاق الذى فرضه فيروس كورونا مع ارتفاع اعداد المصابين.

ووفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية، أظهرت فيديوهات كاميرا يرتديها رجال شرطة ويست ميدلاندز بالمملكة المتحدة عشرات المحتفلين وهم يغادرون ، فيما عثر الضباط على بالونات كبيرة وأنظمة صوت، بالإضافة إلى جهاز سحب نقدي من الفيزا كارت وزجاجات الكحول ، على الرغم من عدم ترخيص المكان لبيع المشروبات، واعترف أحد الأشخاص المغادرين أنهم كانوا يحضرون حفلة عيد ميلاد، مما يعد انتهاكًا صارخًا للقانون حيث منع التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا.

يحاول القيام من الارض
موقف محرج لشرطي بريطانى
الشرطى يقع على الارض
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة