تهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا بالشرقية.. ورئيس الوحدة المحلية يرد.. صورالمتهمون باستدراج سائق تاكسى وقتله بالقناطر يدلون باعترافات تفصيليلة عن الحادثالعثور على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة بأحد شوارع المحلة.. فيديو لايفاليوم.. إنجي علي تستضيف الفنان أحمد مجدى في برنامج أسرار النجومحنان شوقي: أتابع المواهب الشابة وفخورة بنجاحهم ومستقبلهم الواعدميدو يكشف آخر تطورات ملف مصطفى محمد مع الزمالك"ندوة الأوقاف".. الأمن من أعظم النعم التي منَّ الله بها على مصرانتقادات واسعة من "محلية النواب" للائحة التنفيذية لقانون السايس«التعليم» تستعد لامتحانات التيرم الأول للشهادة الإعدادية بعد 20 فبرايرتفاصيل 7 وظائف مطلوبة في السعودية.. منها ميكانيكي براتب 16 ألف جنيهوفاة مطرب «المترو» سيد أنور البطل الحقيقي لفيلم «هيستريا»القصة الكاملة.. حكاية «عنتيلة المحلة» بطلة الفيديوهات الجنسيةمؤشر نيكي يفقد 2.28% في بداية التعامل ببورصة طوكيوإندونيسيا.. طبيعة خلابة ومعابد عريقةصور| سلمى أبو ضيف تخضع لجلسة تصوير جديدة"كنتم أبطال لآخر ثانية".. رانيا يوسف تؤازر المنتخب الوطني لكرة اليدمحمد صبحي: "مفيش بديل لسعاد نصر"اتحاد اليد الجزائري متمسك بالمدرب الفرنسي بورتلوريان يهزم ديجون 3 - 2 بالدوري الفرنسيماذا علّمتني سيدةُ: «الباقيات الصالحات»؟

الحكم بالسجن والغرامة على مربى خنازير ترك 130 خنزيرا تموت جوعا فى السويد

   -  

قضت محكمة سويدية حكما على مربى خنازير فى بلدية هالمستاد بالسويد، بالسجن مع وقف التنفيذ وغرامة يومية لمدة 100 يوم، بتهمة القسوة على الحيوانات بعد أن ترك 130 خنزيراً تموت جوعاً فى مزرعة، حيث وقعت الحادثة فى وقت ما بين شهر يناير وشهر يوليو 2019، حيث تركت الخنازير دون طعام فنفقت بسبب الجوع أو المرض.

ووفقا لموقع التلفزيون السويدىSVT، أدانت محكمة مقاطعة هالمستاد الرجل بتهمة القسوة على الحيوانات وانتهاك قانون رعايتها، وحكمت عليه بالسجن مع وقف التنفيذ وغرامة 100 يوم بقيمة 250 كرون كل يوم، وجاء فى حيثيات الحكم، أن الرجل عذّب عمداً حوالى 130 خنزيراً دون وجود مبررات مقبولة، حيث تخلى عنها ولم يقدم لها الطعام أو الإشراف أو الرعاية، فماتت بسبب الجوع و المرض.

وادعى الرجل، أن الخنازير لم تمت جوعاً، لكنه قتلها بمسدس خاص، لكن التشريح الذى أجراه المعهد البيطرى السويدى، لم يظهر أى آثار للمسدس، فيما قال محامى المدان إن موكله لا ينوى استئناف الحكم، معتبراً أنها عقوبة مناسبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة