حكاية أول وزارة شعبية فى مصر.. سعد زغلول رئيسا للوزارةاحذرى.. جراحات "عيون الثعلب" تصيبك بالتجاعيد وتشوهات الوجه بنسبة 18%الهاني سليمان: وقعت للأهلى 3 مرات.. وقرار عودة الحراس الأجانب خاطئأحمد سامى: مصطفى فتحى ضحى بـ2 مليون من أجل سموحة وهذا ما ينقص الإسماعيلىاليوم.. الإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للمصرىأحمد سامى: طلبت عمر السعيد وأتمنى الاستعانة بالحكام السابقين فى الفارتهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا بالشرقية.. ورئيس الوحدة المحلية يرد.. صورالمتهمون باستدراج سائق تاكسى وقتله بالقناطر يدلون باعترافات تفصيليلة عن الحادثالعثور على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة بأحد شوارع المحلة.. فيديو لايفاليوم.. إنجي علي تستضيف الفنان أحمد مجدى في برنامج أسرار النجومحنان شوقي: أتابع المواهب الشابة وفخورة بنجاحهم ومستقبلهم الواعدميدو يكشف آخر تطورات ملف مصطفى محمد مع الزمالك"ندوة الأوقاف".. الأمن من أعظم النعم التي منَّ الله بها على مصرانتقادات واسعة من "محلية النواب" للائحة التنفيذية لقانون السايس«التعليم» تستعد لامتحانات التيرم الأول للشهادة الإعدادية بعد 20 فبرايرتفاصيل 7 وظائف مطلوبة في السعودية.. منها ميكانيكي براتب 16 ألف جنيهوفاة مطرب «المترو» سيد أنور البطل الحقيقي لفيلم «هيستريا»القصة الكاملة.. حكاية «عنتيلة المحلة» بطلة الفيديوهات الجنسيةمؤشر نيكي يفقد 2.28% في بداية التعامل ببورصة طوكيوإندونيسيا.. طبيعة خلابة ومعابد عريقة

وصفات طبيعية للعناية بالشعر فى الشتاء.. ترطيب وتقوية الخصلات

   -  

عندما تنخفض درجة الحرارة  تتعرض خصلات الشعر للضعف، وبالتالى التساقط مما يسبب إزعاجًا كبيرًا للفتيات، لذلك يجب منح الشعر فى الشتاء عناية خاصة، ويمكنك اتباع وصفات طبيعية للعناية بالشعر فى الشتاء، والتى تعتمد على تحضير مكونات طبيعية وتنفيذ خطوات بسيطة، نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " purefiji ".

وصفات طبيعية للعناية بالشعر فى الشتاء 

جل الصبار

يساعد جل الصبار على تغذية وتنعيم الشعر، ولذلك ينصح بخلط جل الصبار وعصير الليمون بكميات متساوية، مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في وعاء صغير، ووضع الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف والانتظار لمدة نصف ساعة، ثم شطف الشعر بالماء الفاتر، مع استخدام شامبو مناسب.

الموز والبيض

يساعد الموز على جعل الشعر ناعماً، ولتحقيق ذلك يجب هرس ثمرتين من الموز الناضج فى وعاء صغير، مع إضافة بيضتين مع التقليب لعمل عجينة سميكة، ثم وضع الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف، ثم الانتظار لمدة 45 دقيقة، ثم غسل الشعر بالماء الفاتر بشامبو مناسب لنوع الشعر.

البيض والزبادي 

تساعد هذه الوصفة على تغذية بصيلات الشعر وتنعيم خصلاته، من خلال خلط 2 بيضة و 2 ملعقة كبيرة من اللبن في وعاء صغير، مع وضع الخليط على فروة الرأس حتى أطراف الشعر، والانتظار لمدة ساعة، ثم غسل الشعر بالشامبو.

الحليب والعسل

يحتوى الحليب والعسل على خصائص طبيعية تساعد على تنعيم الشعر وتغذيته، لذلك ينصح بعمل الوصفة فى فصل الشتاء، من خلال تحضير كوب من الحليب كامل الدسم وملعقة كبيرة من العسل في وعاء، وخلطهما جيداً، مع وضع الخليط على الشعر، والانتظار لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الشعر بالشامبو المناسب، مع تكرار الوصفة عند الاستحمام للحصول على نتائج إيجابية. 

وصفات طبيعية للعناية بالشعر فى الشتاء
طرق العناية بالشعر فى الشتاء
العناية بالشعر فى الشتاء
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة