بسمة وهبة: خطأ طبي تسبب في إصابة أحبالي الصوتية.. فيديوتفاصيل أغنيتين سينجل للفنان محمد عباس بتوقيع عمرو الخضرىحكاية أول وزارة شعبية فى مصر.. سعد زغلول رئيسا للوزارةاحذرى.. جراحات "عيون الثعلب" تصيبك بالتجاعيد وتشوهات الوجه بنسبة 18%الهاني سليمان: وقعت للأهلى 3 مرات.. وقرار عودة الحراس الأجانب خاطئأحمد سامى: مصطفى فتحى ضحى بـ2 مليون من أجل سموحة وهذا ما ينقص الإسماعيلىاليوم.. الإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للمصرىأحمد سامى: طلبت عمر السعيد وأتمنى الاستعانة بالحكام السابقين فى الفارتهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا بالشرقية.. ورئيس الوحدة المحلية يرد.. صورالمتهمون باستدراج سائق تاكسى وقتله بالقناطر يدلون باعترافات تفصيليلة عن الحادثالعثور على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة بأحد شوارع المحلة.. فيديو لايفاليوم.. إنجي علي تستضيف الفنان أحمد مجدى في برنامج أسرار النجومحنان شوقي: أتابع المواهب الشابة وفخورة بنجاحهم ومستقبلهم الواعدميدو يكشف آخر تطورات ملف مصطفى محمد مع الزمالك"ندوة الأوقاف".. الأمن من أعظم النعم التي منَّ الله بها على مصرانتقادات واسعة من "محلية النواب" للائحة التنفيذية لقانون السايس«التعليم» تستعد لامتحانات التيرم الأول للشهادة الإعدادية بعد 20 فبرايرتفاصيل 7 وظائف مطلوبة في السعودية.. منها ميكانيكي براتب 16 ألف جنيهوفاة مطرب «المترو» سيد أنور البطل الحقيقي لفيلم «هيستريا»القصة الكاملة.. حكاية «عنتيلة المحلة» بطلة الفيديوهات الجنسية

"شرشوح" و"شعلان" و"معتوق" يتقدمون بكفر الدوار في البحيرة

-  
لجان انتخابات البحيرة

أظهرت النتائج النهائية بعد فرز لجان الدائرة الثانية بالبحيرة، ومقرها مدينة دمنهور، تقدم أحمد حمدي شرشوح، مرشح حزب النور، بعدد أصوات بلغ 76174 صوتا انتخابيا، ومحمود عادل شعلان، مرشح حزب مستقبل وطن، بعدد أصوات 62297 صوتا انتخابيا، وسحر بشير معتوق، مستقلة، بعدد أصوات 61900 صوتا انتخابيا، فيما خرج من السباق الانتخابي كل من: اللواء جمال عبدالعاطي، مرشح الشعب الجمهوري، وأحمد الفيشاوي، مرشح مستقبل وطن، وعماد محروس، مستقل، حيث بلغ عدد أصوات الناخبين من واقع كشوف الانتخابات 361115 صوتا بجميع اللجان.

وبدأت عملية فرز الأصوات بلجان البحيرة، مع انتهاء اليوم الثاني من انتخابات مجلس النواب 2020م في جولة الإعادة، وغلق صناديق الاقتراع بكل مدن ومراكز ومدن المحافظة في موعدها المحدد فى تمام الساعة التاسعة مساء.

وأكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه لم يتم تسجيل أي شكوى أو خروقات تؤثر على سير الاقتراع ولم توجد أي معوقات أو مشاكل بالعملية الانتخابية، مشيرا إلى التواجد والإقبال المتزايد من المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل الدوائر الانتخابية خاصة خلال الساعات الأخيرة من اليوم.

وأشاد بالتنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كل المقرات واللجان الانتخابية بدائرة المحافظة.

كما أكد على استمرار رفع درجة الاستعداد بجميع غرف العمليات الفرعية والغرفة المركزية والتواصل من خلال الفيديو كونفرانس مع جميع اللجان الانتخابية بكل مدن ومراكز المحافظة، مؤكدا أنه قد تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية بمقرات اللجان الانتخابية، حيث تم تعقيم جميع اللجان اليوم تحت إشراف مديرية الصحة وعناصر مختصة من إدارة البيئة بالمحافظة مع إلتزام جميع المواظفين والناخبين المتواجدين باللجان بارتداء الكمامات.

كما تم توفير أوتوبيسات ووسائل النقل اللازمة وجميع الإجراءات المطلوبة لنقل المواطنين لأماكن الانتخاب بكل سهولة ويسر مع توفير مظلات وأماكن إنتظار للعمل على راحه الناخبين مع رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات واللجان الانتخابية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة