اليابان تهزم أنجولا 30 - 29 وتتأهل للدور الرئيسي بمونديال اليد«الفرسان في مواجهة الشياطين».. تعرف على الدحيل القطري منافس الأهلي في مونديال الأنديةأزمة بين «بن شرقي وباتشيكو» في مباراة الزمالك والجونةالزمالك يعتلي قمة الدوري بالفوز على الجونة بهدف نظيف | صوربايرن ميونيخ ينتظر الدحيل أو الأهلي في نصف النهائيبرلماني: طالبت وزير التعليم العالي بزيادة أعداد طلاب الطب في مصراستمرار حبس الأب المتهم بذبح طفله «أدهم» بالدقهلية إلى 24 ينايرسقوط عاطل بحوزته 100 طربة حشيش وضبط 2 طن ونص سكر تمويني بكفر الزياتفريق محاكاة يزور تمريض بنها استعدادا لتجديد الاعتماد الأكاديمىوزارة الداخلية تستقبل وفدا من الإعلاميين الأفارقة«تنمية المشروعات»: طفرة كبيرة بعد إصدار اللائحة التنفيذية للقانون«اللويدز ريجيستر» تمنح هيئة ميناء دمياط شهادة التطابق مع «ISO»فيلم «الخطة العايمة» يحتل المركز الثالث بإيرادات بلغت 16 ألف جنيهيعد إحراز أوباما لـ الهدف الأول.. هاشتاج الزمالك يتصدر تويترهنا الزاهد فى إطلالة صيفية.. شاهدصورة.. أحمد حاتم عن محيى إسماعيل: بيحبني أويمن الارتباط لساحات المحاكم.. 5 قصص حب شهيرة بالوسط الفني انتهت بـ قضايا| أبرزها طحال سميةتأجيل مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا.. اعرف الموعد الجديدميدو: مفيش أي عمق هجومي للزمالكأول تعليق من بايرن ميونخ على قرعة كأس العالم للأندية بعد احتمالية ملاقاة الأهلي

تقدم "كعربان" بدائرة المنشأة في سوهاج

-  
تقدم "كعربان" بدائرة المنشاه في بسوهاج

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس النواب بالدائرة الخامية ومقرها مركز المنشأة نتائج الدائرة؛ حيث أظهرت النتائج تفوق عاطف عثمان كعربان، مرشح مستقل. 

وحصل عاطف عثمان كعربان على 36 ألف صوت بينما حصل منافسة إسماعيل مظهر أبو كريشة على 28180 صوتا.

وبلغ عدد الناخبين في الدائرة 257681 ناخبا وناخبة، حضر منهم 66923 ناخبا، والأصوات الباطلة بلغت 2027 صوتا، والصحيح 64896 صوتا.

جدير بالذكر أن الدائرة مخصص لها نقعد واحد فقط.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة