ماذا علّمتني سيدةُ: «الباقيات الصالحات»؟شخبطة 2معركة محمود شكوكو وإسماعيل ياسينهَبْد اللقاحالمعنى الجمالي لفكرة الجائزة الإبداعيةعين الزمالك.. وعين الشعبملف مال عام!مافيا الاستثمار العقاريتطوير الريف وإرادة التنفيذسلوفينيا واتهامات زائفة لمصرأبرز قضية فى التوك شو.. التعريف بأهداف المشروع القومى لتطوير القرى المصرية«ليكيب»: سانت إيتيان مستعد لدفع 5 ملايين دولار لضم مصطفى محمدعلاء السيد: الدنمارك قدم كل ما لديه فنيًا وبدنيًا أمام مصر.. ولن يستمر بالبطولةمدرب سموحة: محظوظون بالتعاقد مع مصطفى فتحي.. وطموحنا «وصافة الدوري»أسامة الأزهري: الراحلة عبلة الكحلاوي كان لها دور كبير في صناعة الإنسان المصري.. فيديوعلاج السرطان.. فوائد دوائية لا تتوقعها لمخدري الحشيش والبانجواحمرار في العين ونزيف متكرر في الأنف.. علامات أساسية تشير لوقوع نجلك في الإدمانتأمين صالات اللعب والفنادق.. شريف مدحت يكشف عن دور هيئة الإسعاف خلال بطولة العالم لكرة اليد.. فيديويسبب موتا مفاجئا .. تعرف على مخدر الشابو وخطورته الكارثية على المخبعد خسارة مصر.. عضو اتحاد اليد: عيطنا بالدموع ومباراتنا مع الدنمارك تاريخية

13 وفاة وزيادة إصابات.. الصحة تعلن "بيان كورونا" اليوم الثلاثاء

   -  
هالة زايد وزيرة الصحة

كتب- أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، خروج 122 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية؛ ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 102103 حالات حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 361 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 13 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 113742 حالة من ضمنهم 102103 حالات تم شفاؤها، و6573 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما خصصت الوزارة عددًا من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة