الرئيس السيسي يهنئ نظيره الأوغندي بفوزه بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسيةاحتفالية بمتحف الكتاب الصربى احتفاء بتقديم كتابين موقعين للأديب نجيب محفوظ والكاتب محمد سلماويرئيس القابضة يوجه بتكثيف عمليات التعقيم بالمطارات المصريةوزير السياحة والآثار يلتقي بكبار المسؤلين بالحكومة الإسبانيةالليلة تبدأ من 300 جنيه.. السياحة تكشف تفاصيل مبادرة شتي في بلدكشاهد | أول فتاتين في مصر تحصلان على جواز سفر بحري على سفن الصيدرئيس غرفة التجارة المصرية الليبية يكشف أهمية مد القطار المكهرب إلى بنغازيتنشيط السياحة: هناك نتائج ملموسة لخطة الترويج للسياحة المصرية عالميابعد هجومه الأخير.. رد ناري من أحمد موسى على وزير الإعلامحافز يصل لـ 20%.. رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات يكشف تفاصيل دعم صادرات الشركاتبسنت النبرواى: الوصية أول أعمالى.. وبسبوسة بالسمنة سبب شهرتى.. فيديوأشرف رشاد: نواب الأحزاب رفضوا تصرفات عبد العليم داود في المجلسزعيم أغلبية النواب: لأول مرة يقوم المجلس بالدور الرقابي على أكمل وجه ونختلف مع بيان وزير الإعلاممصريون في النمسا عن مد الغلق التام: الوضع مخيف ولا مجال للترفيهمحافظ الغربية يستقبل المدير التنفيذي للمنطقة اللوجيستية بطنطاوفاة والدة الفنان السعودي راشد الماجد بعد صراع مع المرضمع اقتراب صرفها.. كل ما تود معرفته عن زيادة بدلات المعلمين هذا العاممحافظ الإسكندرية يبحث بدء تنفيذ مشروع «مترو أبو قير» في مارسمستندات رسمية يمكن استخراجها خلال 24 ساعة فقط: تعرف عليهاتعليم المنوفية تعلن بدء فعاليات تقييم مشروعات المسابقة الدولية «ISEF»

الهندسية للسيارات تعلن عن خطة هيكلة جديدة لتجاوز 136.5 مليون جنيه خسائر

-  

أسفرت نتائج أعمال شركة الهندسية للسيارات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام عن تحقيقها خسائر العام المالى 2019-2020 بلغت 136.5 مليون جنيه، فى حين كان الشركة تستهدف تحقيق خسائر 100 مليون جنيه فقط.

وأرجعت الشركة أسباب الخسارة إلى عدم توقيع العقود المتوقعة مع العملاء خلال العام المالى والمدرجة ضمن مستهدف الموازنة، إضافة لعدم سداد مستحقات الشركة من هيئة النقل العام قيمة 25 أتوبيس بنحو 25 مليون جنيه، علاوة على ارتفاع تكلفة الإنتاج والأجور.

وقررت الجمعية العامة غير العادية لشركة الهندسية للسيارات، برئاسة المهندس محمد السعداوى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة الهندسية للسيارات وفقا لتعديلات قانون 203 لسنة 1991 بالقانون رقم 185 لسنة 2020، فيما يتعلق بفصل الإدارة عن الملكية.

وتقرر تعيين الدكتور سامح متولى رئيس مجلس إدارة غير متفرغ لشركة الهندسية للسيارات وتعيين وفا فايز عضوا منتدبا تنفيذيا مع تعيين كلا من محمد شاهين، وخالد شديد عضوين بمجلس الإدارة.

أوضحت الشركة انها تسعى إلى ترشيد النفقات وإصلاح الاختلالات فى الشركة بضم الإدارات وإلغاء بعض القطاعات

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة