ولعت فيها وهي نايمة.. قاتلة ضرتها تعترف: حرمتني من أبو عيالي بعد 14 سنة جوازمصرع شاب أثناء محاولة سرقة «توك توك» بالقليوبيةبنك مصر يوقع اتفاقية قرض مع «الاستثمار الأوروبي» بـ425 مليون يورو لتمويل المشروعات الصغيرةمحافظ الفيوم يعقد أول حوار مجتمعي مع أهالي قرى ومركز يوسف الصديق | صورتجدد هطول الأمطار الغزيرة على الإسكندرية في أول أيام نوة الغطاس | صورتحرير 129 محضرًا لعدم ارتداء الكمامة وإغلاق 5 سناتر في بني سويفتشكيل لجنة للمرور على 42 موقعا لتخزين القمح في المنيافرق عمل بالوحدات المحلية لمتابعة مشروع التوسع في إنشاء محطات الغاز الطبيعي ببني سويفمحافظ المنيا يفتتح فاعليات المجموعة الثانية من دوري مراكز الشباب للصمنائب محافظ بني سويف يواصل جولاته الميدانية لمتابعة سير المنظومة الصحية بالمستشفيات الحكوميةمحافظ المنيا يتفقد أعمال إنشاء مبنى المجلس الشعبي المحلي بمنطقة أبو فليوالإفراج عن مركب مصرية محتجزة وعليها 35 صيادا في السعودية .. شاهدتحصين 40620 طائرا ضد الأمراض الوبائية في كفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال رفع مياه الأمطار وتطوير الشوارع ..شاهدتطوير 6 مناطق عشوائية فى مطروح.. وتجديد 35 عمارة بـ 120 مليون جنيه«مكرم» تدعو أطفال المصريين في استراليا للإشتراك في معسكر «اتكلم عربي»ابنة الفنانة «ماجدة»: كان صوتها رفيعًا ولم تتصنع رغم شدتها في التربيةمحافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات لدفع الأعمال بها بشبين القناطرأسعار الفراخ والكتاكيت اليوم الثلاثاء 19-1-2021 في مصرتأجيل محاكمة «مازن وشيماء» بتهمة هتك عرض منة عبدالعزيز لجلسة 26 فبراير

التاسعة تعرض فيديو لكفيف يكسب قوت يومه من مسح السيارات متكئا على كتف ابنته

   -  

عرض برنامج التاسعة المذاع على قناة مصر الأولى تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، فيديو عن محمود صبحي كفيف يكسب قوت يومه من مسح السيارات متكئا على كتف ابنته.

وقال الكفيف محمود صبحى: "أصبت بالعمى بسبب أننى تناولت مسكنات بكثر فى عام 2015 وما أدى إلى فقدانى البصر، وبعد أخذى علاج استعدت1% من نظرى ولكن لم أكمله بسبب مشكلاتى مع زوجتى فى إجراءات الطلاق ولدينا 4 أبناء وابنتى الكبيرة تساعدنى فى كسب رزقى من مسح السيارات بمنطقة شبرا الخيمة".وطالب خلال المداخلة، بوظيفة لتربية أطفاله، معقبا: "نفسى اشتغل.. وهناك ناس كتير بتدعمنى معنويا وماديا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع