تحصيل 25 قرشا زيادة على كل علبة سجائر لصالح التأمين الصحي أول يوليواليوم.. سموحة يواجه الإنتاج والأهلي في ضيافة البنك بالدوري الممتاز5 خرافات شائعة عن النظام الغذائى الخالى من الجلوتين لمرضى الجهاز الهضمىحديث الصور .. العلاج بالكروشيه !تغريم قاعة أفراح 4 آلاف جنيه لمخالفة الإجراءات الاحترازية بشبرا الخيمةأسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 17 يناير 2021أحزاب ترحب بقرار الولايات المتحدة بإدراج قياديي حسم على قوائم الإرهابالتعديلات المسموح بها بعد تقديم طلبات التصالح «عشان متتعرضش للإزالة»وفاة السفير الروسي في الإمارات عن عمر ناهز 68 عاماسعر الدولار اليوم الأحد 17-1-2021 مقابل الجنيه المصريصحة قنا: الفرق الطبية تابعت 180حالة بالعزل المنزلي وشفاء 59تطوير 5 قرى بالمرحلة الأولى والبدء فى 6 قرى ضمن "حياة كريمة" بمطروحغدا.. قطع المياه عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية وضواحيها لغسيل الشبكاتاتحاد الكرة يدرس إجراء مناقصة لاختيار شركة جديدة لتطبيق الـvarأحمد عيد: الشخصية أهم من المهارة واللى يشتكى بعد الرحيل يبقى العيب فيهقصة صور.. رمضان صبحي يستعيد التألق بعيدًا عن الأهليمنتخب مصر لكرة اليد "عينه على الصدارة" فى مواجهة السويد بالمونديالهشام نصر : منتخب مصر لكرة اليد قادر على الوصول لأبعد نقطة فى المونديالشوبير: صلاح محسن طلب الرحيل عن الأهلى.. وأول مرة أشوف "أكشن بجد" فى الزمالكبقبلة على الخد...كريم فهمي وزوجته يتألقان في حفل زفاف نادر حمدي

الحكم فى استشكال زوج هالة صدقى على حبسه.. اليوم

-  

تصدر اليوم محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، حكمها فى استشكال زوج الفنانة هالة صدقى على حكم حبسه شهر، لامتناعه عن دفع نفقة.

وقضت محكمة الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهرا لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه، وقدّم الزوج إشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال في الإشكال أنه سدّد متجمّد النفقة ومعه مخالصة موقّعة منها سوف يقدّمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال لجلسة 5 نوفمير.

من جانبها، أكدت الفنانة هالة صدقى في تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع" أن محامى زوجها سامح سامى أرسل لها إعلانا يفيد بتقاضيها مبلغ 150 الف وهو باقى مستحقات النفقة، وأنها وقعت على هذا الايصال مشددة على أن ذلك لم يحدث اطلاقاً، خاصة أن النفقة لابد من دفعها فى المحكمة وليس بشكل ودى لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه.

وأشارت هالة صدقى إلى أن المحاولات التى يقوم بها زوجها سامح سامى غرضها الأول هو التهرب من دفع باقى مستحقات النفقة، موضحة أنه من المقرر أن تكون هناك جلسة الأسبوع المقبل للحكم فى دعوة المصروفات الدراسية للأبناء والتى تبلغ مليون جنيه، وشددت على أنها لا تريد من كل ما يحدث إلا أن يتركها زوجها وأولادها ليس أكثر من ذلك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة