التنمية المحلية تغلق 31 ألفا و131 محلا ومقهى لمخالفتها المواعيد الجديدةالكهرباء: مواطنون وضعوا صناديق فارغة بدلا من العداد الذكى لإخفاء سرقات التيارالصحف المصرية.. الرئيس يزور أكاديمية الشرطة فجرا.. "الداخلية" تحتفل بعيد الشرطة بتطوير فى المواقع الخدمية.. قناة السويس: لا صحة لصدور قرار بالاستغناء أفضل مداخلة.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والكيفية تتبع وضع الوباءالمعمل الجنائى يفحص الأدلة لتحديد أسباب حريق شقة ومصرع شاب بأوسيمضبط المتهمين بالتشاجر فى الشرقية بسبب المواشىرجل يتهم زوجته بالنشوز: تحرضنى على العمل كمحلل للحصول على المالإصابة 6 أشخاص على طريق الزعفرانة بنى سويف فى حادث تصادم برصيفرجل فى دعوى إثبات نشوز زوجته: طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةأحمد حسن عن المسئول عن صفقات بيراميدز الجديدة: «مش فاهم اختياراته»مونديال اليد.. اشتعال حسابات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي.. تعرف على الترتيب قبل الجولة الأخيرة«النصر» يشكو التحكيم في مباراة السكةسان جيرمان يسحق مونبلييه بعد طرد حارس المرمىاحذر.. 7 مخاطر كهربائية يمكن أن تحدث في المنزلزعيم الديمقراطيين بمجلس الشيوخ: محاكمة ترامب ستبدأ في الـ8 من فبرايرمى كساب : أنا زمالكاوية وزوجى أهلاوى وبنتخانق مع بعض وقت المباراياتعيد ميلاد عايدة رياض .. منتحل شخصيتها يكشف ديانتها للمرة الأولى وتشكره لهذا السبب2 مليون و 800 ألف دولار أمريكى حصيلة Wonder Woman 1984 في الإماراتابن شقيق الراحل عبد الحليم حافظ: تسجيلات العندليب تؤكد عدم زواجه بسعاد حسنىمي كساب : مفيش حاجة اسمها مهرجان وأطالب بإنشاء شعبة الراب الشعبية

وزارة الصحة: 361 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و13 حالة وفاة

   -  
- صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن خروج 122 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 102103 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 361 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 13 حالة جديدة.
وقال «مجاهد» إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر «مجاهد» أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 113742 حالة من ضمنهم 102103 حالة تم شفاؤها، و6573 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس «كورونا المستجد»، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن «105»، و«15335» ورقم الواتساب «01553105105»، بالإضافة إلى تطبيق «صحة مصر» المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
https://bit.ly/2MHG97L
نسخة ايفون
https://apple.co/3gURgYJ

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة