السيسي يهنئ الرئيس الأوغندي بفوزه بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسيةفوز المنيا على أخميم 3 – 2 في الدور التمهيدي لكأس مصرينقل 1.3 مليون راكب يوميًا.. بدء تنفيذ مشروع مترو أبو قير مارس المقبل«احتفالًا بعيد الشرطة 25 يناير».. عرض فيلم «المحسمة» لبيان جهود تحلية ومعالجة المياه«رويترز»: ازدهار الشركات المملوكة للدولة في مصر يدفع القطاع الخاص إلى الظلمحافظ المنيا يتفقد أعمال إنشاء مبنى المجلس الشعبي المحلي بمنطقة أبو فليومحافظ الإسكندرية: بدائل لحل مشاكل المرور أثناء تنفيذ مشروع مترو أبو قير (صور)«التراس» يكشف تفاصيل مشروع إنتاج الخشب من مخلفات النخيلمرور مفاجئ لوكيل «صحة الشرقية» على مستشفى مشتول السوق المركزي«تنفيذي المنيا» يشكل لجنة للمرور على 42 موقعًا لتخزين القمحاليابان تهزم أنجولا 30 - 29 وتتأهل للدور الرئيسي بمونديال اليد«الفرسان في مواجهة الشياطين».. تعرف على الدحيل القطري منافس الأهلي في مونديال الأنديةأزمة بين «بن شرقي وباتشيكو» في مباراة الزمالك والجونةالزمالك يعتلي قمة الدوري بالفوز على الجونة بهدف نظيف | صوربايرن ميونيخ ينتظر الدحيل أو الأهلي في نصف النهائيبرلماني: طالبت وزير التعليم العالي بزيادة أعداد طلاب الطب في مصراستمرار حبس الأب المتهم بذبح طفله «أدهم» بالدقهلية إلى 24 ينايرسقوط عاطل بحوزته 100 طربة حشيش وضبط 2 طن ونص سكر تمويني بكفر الزياتفريق محاكاة يزور تمريض بنها استعدادا لتجديد الاعتماد الأكاديمىوزارة الداخلية تستقبل وفدا من الإعلاميين الأفارقة

نيفادا تصادق على فوز بايدن بالانتخابات في الولاية

-  
جو بايدن

وكالات

صادقت المحكمة العليا في ولاية نيفادا الأمريكية، مساء الثلاثاء، على نتائج انتخابات الرئاسة بالولاية لصالح المرشح الديمقراطي جو بايدن، بفارق 33596 صوتًا، حسبما ذكرت "واشنطن بوست".

وأقرت الولاية فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية بالولاية التي جرت في ٣ نوفمبر الجاري.

في غضون ذلك، قدم الرئيس المنتخب، العديد من مرشحيه لتولي المناصب في السياسة الخارجية والأمن القومي في مؤتمر صحفي أقيم في ويلمنجتون بولاية ديل.

واختار الرئيس الأمريكي المنتخب، مساء اليوم، أليساندو مايوركاس، ذو الأصول الكوبية، لشغل منصب وزير الأمن الداخلي، واستقر على اختيار أنتوني بلينكين لحقيبة وزارة الخارجية، وهو حليفه الدبلوماسي المخضرم، ووقع الاختيار على ليندا توماس جرينفليد لشغل منصب مندوبة واشنطن في الأمم المتحدة، جيك سوليفان لمنصب مستشار الأمن القومي، بدلًا من وربرت أوبراين.

وأعاد بايدن، جون كيري للعمل الرسمي مرة أخرى، من خلال اختياره مبعوثًا رئاسيًا خاصًا لقضايا المناخ.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة