«زي النهارده».. وفاة عبد الحميد جودة السحار 22 يناير 1974«زى النهارده».. وفاة الملكة فيكتوريا 22 يناير 1901برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم وغدًانصائح لاستخدام غسالة الملابس من غير ما تأثر على فاتورة الكهرباءنجدة الطفل: تلقينا 11671 بلاغا خلال 2020 بشأن تعريض حياة الأطفال للخطرأحمد الفيشاوي: أنا بحب مراتي ومحبتش حد قدهاأستاذ علوم سياسية لـ"مساء DMC": الإخوان الإرهابية جماعة إقصائية مخالفة للدستوروزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمريخ وأورانوس يقترنان اليوم فى ظاهرة فلكية ترى بالتلسكوب أو نظارة معظمةتعرف على أسماء شهداء الشرطة فى موقعة الإسماعيلية عام 1952 قبل عيدهم الـ69الصحة تؤكد علاج الإيدز وفيروس سى بالمستشفيات النفسية مجانا وفى سرية تامةشخص يتهم زوجته بالنشوز: "سكبت على مياه مغلية عشان رفضت أجيب لها شغالة"نيفين مسعد: بقاء الدول يعتمد على المؤسسات.. «شوفوا سوريا»اكتشاف قطع أثرية تعود لعصر الإنكا تعطل عمل خزان مياه لمزارعين بالإكوادورمعرض "نوستالجيا" يجمع أربعة من كبار التشكيليين .. اعرف مكانه وموعدهرجل إطفاء روسى يعجز عن خلع ملابسه لتجمدها بعد السيطرة على حريق.. فيديوأخطاء فى تصفيف الشعر تجعلك تبدين أكبر سنًا.. الصبغة الغامقة وفرقه من النصخالد أنور يقابل محمد إمام مع "النمر" رمضان المقبلكل ما تريد معرفته عن الجزء الثالث من To All the Boys قبل عرضه 12 فبراير4 فوائد صحية تدفعك لتضمين أطعمة غنية بفيتامين "ك" فى نظامك الغذائى

السعودية: الاعتداءات الحوثية تستهدف عصب الاقتصاد العالمي

-  
السعودية
الرياض - (د ب أ)

أكدت المملكة العربية السعودية مساء الثلاثاء، أن الاعتداءات الإرهابية التي قامت بها الميليشيا الحوثية، على خزان الوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية شمال مدينة جدة، لا تستهدف المقدرات الوطنية للمملكة، وإنما عصب الاقتصاد العالمي وأمن إمداداته.

وأوضح وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية "واس" عقب الجلسة الأسبوعية التي عقدها مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز، أن مجلس الوزراء أعاد التأكيد على إدانة المملكة واستنكارها بشدة للاعتداءات الإرهابية الجبانة التي تقوم بها الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

وقال القصبي إن من هذه الأعمال استهداف خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية شمال مدينة جدة، مؤكدًا أن هذه الأعمال الإرهابية التخريبية، التي تُرتكب ضد المنشآت الحيوية، لا تستهدف المقدرات الوطنية للمملكة، وإنما عصب الاقتصاد العالمي وأمن إمداداته.

وشدد على أهمية التصدي لمثل هذه الأعمال التخريبية والإرهابية والجهات التي تقف خلفها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة