الأرصاد تتوقع بدء حالة من عدم الاستقرار فى الطقس الأربعاء المقبلمتحدث المترو لـ"هذا الصباح": 90 % من الركاب ملتزمون بارتداء الكمامةالنقض.. تأييد السجن المشدد 5 سنوات لـ 23 متهما إخوانيا في أحداث عنف دمياط3 أشهر جديدة "طوارئ".. ماذا يعني القانون؟قرارات جديدة اتخذتها النيابة لحل لغز اختفاء جثة تاجر دواجن وسط القمامة بالهرمضبط المتهم بمحاولة قتل شقيقه بسبب تعاطى المخدرات فى قناإحالة قاتل حفيدة رئيس وزراء ليبيا الأسبق للمحاكمة الجنائيةتعرف على هدايا الداخلية للمواطنين في عيد الشرطةمواعيد مباريات الأحد 24 يناير 2021.. يوم حاسم ليد مصر وقمة يونايتد وليفربولصندوق النجوم..حكاية بدلة رقص احتفظت بها أمينة رزق طوال حياتهاالتضامن تصدر قرارات بفرض رسوم على تذاكر السينما وتأدية الخدمة العامة«صورني فيديو وطلب 7 مليون».. تفاصيل ابتزاز سيدة مصر الجديدة على يد شابطقس اليوم معتدل على القاهرة نهارا شديد البرودة ليلامستشار الرئيس: لن يستخدم لقاح في مصر إلا بعد ضمان أمانه عالميا«تعليم القاهرة» تعلق على تحويل مدرسة الساحل لوكر رذيلة5 شباب بكفر الشيخ يعدون فيلما قصيرا للتوعية بارتداء الكمامة: «متقلقش»«مقال اليوم» من الأنبا موسى: ثورة 25 يناير ضد الاستبداد والفساد والدولة البوليسيةتدشين «ألف فتاة _ ألف حلم» لتنمية مهارات فتيات الإسكندرية (صور)مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء يتفقد عددًا من مراكز الشبابتحرير 561 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيام

إعلام رسمي: إسرائيل تقصف مواقع تابعة للجيش السوري في دمشق والقنيطرة

-  
أرشيفية
دمشق - (د ب أ)

أفادت مصادر إعلامية رسمية سورية، بأن إسرائيل قصفت مواقع تابعة للجيش السوري في محافظتي القنيطرة وريف دمشق.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن إسرائيل شنت هجوما ليل الثلاثاء/الأربعاء، قرب قرية رويحينة جنوب محافظة القنيطرة جنوب غربي البلاد.

وقال سكان في مناطق ريف دمشق الجنوبي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنهم سمعوا أصوات انفجارات قوية في ريف دمشق الجنوبي، وسط أنباء عن تصدي مضادات تابعة للجيش السوري لصواريخ إسرائيلية.

ونفذت إسرائيل ضربات جوية وصاروخية عدة على سوريا منذ اندلاع الحرب عام 2011، واستهدفت تلك الضربات القوات الإيرانية وقوات حزب الله اللبنانية وكذلك القوات الحكومية.

ونادرًا ما تعلن إسرائيل عن مسؤوليتها عن الضربات، ولكن عندما تفعل ذلك تقول إنها ترد على ما تصفه بالعدوان على الأراضي الإسرائيلية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة