افتتاح مسجد الرحمة بمركز باريس في الوادي الجديد.. اليومصلاح الناجي الوحيد من هجوم «الريدز» خلال معركة بيرنلي.. وماني تحت المقصلة50559 طن حركة الوارد من البضائع العامة بميناء دمياطجيران المتهم بالتخلص من تاجر دواجن في الهرم يروون التفاصيل: مش مصدقين إنه قاتلخالد النبوي في طفولته وصور أولاده الثلاثةصورة| أحمد فتحي يستعيد ذكرياته مع نور الشريف: وحشتني أوي يا أستاذيرئيس وزراء اليابان يرد على «التايمز»: مصممون على إقامة أولمبياد طوكيو«زي النهارده».. وفاة عبد الحميد جودة السحار 22 يناير 1974«زى النهارده».. وفاة الملكة فيكتوريا 22 يناير 1901برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم وغدًانصائح لاستخدام غسالة الملابس من غير ما تأثر على فاتورة الكهرباءنجدة الطفل: تلقينا 11671 بلاغا خلال 2020 بشأن تعريض حياة الأطفال للخطرأحمد الفيشاوي: أنا بحب مراتي ومحبتش حد قدهاأستاذ علوم سياسية لـ"مساء DMC": الإخوان الإرهابية جماعة إقصائية مخالفة للدستوروزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمريخ وأورانوس يقترنان اليوم فى ظاهرة فلكية ترى بالتلسكوب أو نظارة معظمةتعرف على أسماء شهداء الشرطة فى موقعة الإسماعيلية عام 1952 قبل عيدهم الـ69الصحة تؤكد علاج الإيدز وفيروس سى بالمستشفيات النفسية مجانا وفى سرية تامةشخص يتهم زوجته بالنشوز: "سكبت على مياه مغلية عشان رفضت أجيب لها شغالة"نيفين مسعد: بقاء الدول يعتمد على المؤسسات.. «شوفوا سوريا»

أبطال أوروبا .. نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز بهدف نظيف على لايزبيج

   -  
نيمار

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الفوز على نظيره لايزبيج الألماني بهدف للا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما ، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.


جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقة 11 من ضربة جزاء ليقود فريقه للفوز بالمباراة وتحقيق الثلاث نقاط في المجموعة .


وشهد اللقاء ضغطا متواصلا من جانب لاعبي لايزبيج لمحاولة إحراز هدف التعادل وتألق الحارس كيلور نافاس في اللقاء حيث استطاع أن يخرج عدة كرات خارج المرمى ويساهم في فوز فريقه في النهاية.


وبهذه النتيجة ، صعد باريس سان جيرمان إلى المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 8 نقاط ، بينما توقف فريق لايزبيج عند المركز الثالث برصيد 6 نقاط أيضًا بسبب فارق الأهداف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة