انقطاع المياه عن مدينة طهطا بسوهاج اليوم لأعمال الصيانةمشروعات تنموية بمليار و62 مليون جنيه بسوهاج فى عهد الرئيس السيسىجداريات بأيدى طلاب التربية النوعية تزين أسوار المدارس بكفر الشيخ.. فيديو وصورفي عيد ميلاد نسرين إمام.. تعرف على عمرها الحقيقيعقب تصريحات محمد الطويلة لصدى البلد.. عثمان يطالب بعقد جلسة لحل أزمة الإسماعيليأحمد السيد: السوشيال ميديا دمرت مروان محسن وجماهير الأهلي كانت "بتشتم" فلافيونادر شوقي: الجونة لم يصرف 1% مما أنفقه بيراميدز في الصفقاتأحمد السيد: موسيماني هز ثقة محمد شريف في نفسه وضغط بوالياعلاء عبد العال يحذر دفاع أسوان من خطورة رباعي الزمالكالأهلي يغلق ملف مباراة المقاولون من أجل بيراميدزالطعنة من أقرب الناس.. محفظ قرآن يروي تفاصيل طرده واستيلاء نجله على ممتلكاتهمسؤول بالزراعة: إنتاجنا من السكر يتخطى 3.3 مليون طنغدًا.. الأعلى للجامعات يحسم مصير الامتحاناتغدًا.. وزير الأوقاف يجتمع بقيادة هيئة الأوقاف ومديري المناطقافتتاح مسجد الرحمة بمركز باريس في الوادي الجديد.. اليومصلاح الناجي الوحيد من هجوم «الريدز» خلال معركة بيرنلي.. وماني تحت المقصلة50559 طن حركة الوارد من البضائع العامة بميناء دمياطجيران المتهم بالتخلص من تاجر دواجن في الهرم يروون التفاصيل: مش مصدقين إنه قاتلخالد النبوي في طفولته وصور أولاده الثلاثةصورة| أحمد فتحي يستعيد ذكرياته مع نور الشريف: وحشتني أوي يا أستاذي

يوفنتوس يلحق ببرشلونة في دور الـ 16 لأبطال أوروبا بفوزه على فيرنكفاروسي

   -  

تأهل فريق يوفنتوس الإيطالي لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه على فيرنكفاروسي المجري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


افتتح أوزوني التسجيل لفيرنكفاروسي في الدقيقة 19، قبل أن يعادل كريستيانو رونالدو النتيجة ليوفنتوس في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وفي الدقيقة 92، أحرز البديل ألفارو موراتا الهدف الثاني لـ يوفنتوس، ليرسل فريقه لدور الـ 16، رفقة برشلونة الإسباني الذي تأهل بعد فوزه على دينامو كييف الأوكراني برباعية نظيفة.


وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة التاسعة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد فيرنكفاروسي عند نقطة وحيدة في المركز الرابع.


أعلن أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فرينكفاروسي المجري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وشهد التشكيل مشاركة الأرجنتيني باولو ديبالا بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة خط هجوم يوفنتوس للمباراة.


وجاء تشكيل يوفنتوس لمواجهة فيرنكفاروسي المجري كالآتي:

في حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: خوان كوادرادو، ماتياس دي ليخت، دانيلو، أليكس ساندرو

خط الوسط: بينتناكور، ماكجين، آرثر ميلو

خط الهجوم: بيرنارديسكي، كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة