5 أضرار للأطعمة المقلية على الصحة.. أبرزها السرطان وتصلب الشرايينكيف تتتعاملين مع سكرى الحمل؟ تجنبى الكربوهيدارت والدهونانقطاع المياه عن مدينة طهطا بسوهاج اليوم لأعمال الصيانةمشروعات تنموية بمليار و62 مليون جنيه بسوهاج فى عهد الرئيس السيسىجداريات بأيدى طلاب التربية النوعية تزين أسوار المدارس بكفر الشيخ.. فيديو وصورفي عيد ميلاد نسرين إمام.. تعرف على عمرها الحقيقيعقب تصريحات محمد الطويلة لصدى البلد.. عثمان يطالب بعقد جلسة لحل أزمة الإسماعيليأحمد السيد: السوشيال ميديا دمرت مروان محسن وجماهير الأهلي كانت "بتشتم" فلافيونادر شوقي: الجونة لم يصرف 1% مما أنفقه بيراميدز في الصفقاتأحمد السيد: موسيماني هز ثقة محمد شريف في نفسه وضغط بوالياعلاء عبد العال يحذر دفاع أسوان من خطورة رباعي الزمالكالأهلي يغلق ملف مباراة المقاولون من أجل بيراميدزالطعنة من أقرب الناس.. محفظ قرآن يروي تفاصيل طرده واستيلاء نجله على ممتلكاتهمسؤول بالزراعة: إنتاجنا من السكر يتخطى 3.3 مليون طنغدًا.. الأعلى للجامعات يحسم مصير الامتحاناتغدًا.. وزير الأوقاف يجتمع بقيادة هيئة الأوقاف ومديري المناطقافتتاح مسجد الرحمة بمركز باريس في الوادي الجديد.. اليومصلاح الناجي الوحيد من هجوم «الريدز» خلال معركة بيرنلي.. وماني تحت المقصلة50559 طن حركة الوارد من البضائع العامة بميناء دمياطجيران المتهم بالتخلص من تاجر دواجن في الهرم يروون التفاصيل: مش مصدقين إنه قاتل

هالاند يقود بوروسيا دورتموند للفوز على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

   -  

فاز فريق بروسيا دورتموند الألماني على نظيره كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


النرويجي إيرلينج هالاند افتتح التسجيل لبروسيا دورتموند في الدقيقة الثامنة عشرة، قبل أن يضاعف الإنجليزي جادون سانشو من تفوق فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 45، منهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.


وفي الشوط الثاني، عاد هالاند ليؤكد تفوقه وتفوق فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 60، مانحًا نقاط المباراة الثلاث لفريقه.


وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد بروسيا دورتموند للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة واقترب بشكل كبير من التأهل لدور الـ 16، فيما توقف رصيد كلوب بروج عند 4 نقاط في المركز الثالث.


يذكر أن أندية برشلونة وإشبيلية الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، حسمت تأهلها لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة