رئيس لجنة الطاقة بالنواب يطالب بإنشاء مدفن صحي للقمامة بمدينة القصير«تنمية الصعيد» تنظم مؤتمرًا لممثلي جمعيات مستثمري الصعيد والبحر الأحمر«مقابلات وحل مشكلات وخصومات».. حياة شيخ الأزهر في مسقط رأسه بالأقصراستقرار أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق الإسماعيليةخوفا من الاحتجاجات.. الحرس الوطني يدرس بقاء قواته في واشنطن حتى مارسمطران جديد للكاثوليك بسوهاج.. أول مصري يلتحق بـ«دبلوماسية الفاتيكان»«الخرفان» وقِّعت «الجيران في بعض» بالشرقية: «مين اللي أكل الزرع»س و ج.. ما تفاصيل مشروع إعادة تأهيل المواقع الأثرية فى البهنسا؟5 طرق للتغلب على اكتئاب الشتاء.. كون صداقات وحسن مزاجك بالأكل5 تصرفات الرجالة بتكرهها من الست.. ما تسأليش كل شوية: "أنا تخنت؟"مصر جميلة.. "فوتو سيشن" مصرى يونانى بمنطقة الأهرامات للترويج للسياحةطلاب "إعلام القاهرة" يطلقون حملة لتوعية الأطفال بتناول الطعام الصحىس وج.. كل ما تريد معرفته عن تضخم اللحمية5 خضراوات غنية بفيتامين سى لتعزيز المناعة والوقاية من أمراض القلبدراسة جديدة تكشف عن علاقة بين الجراحة ومرض الزهايمرفصل التيار الكهربائى عن 12 منطقة بمغاغة لأعمال الصيانة اليومبث مباشر .. سيولة مرورية على طريق الزقازيق - القاهرةضبط أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية فى حملة على الصيدليات بدمياطتوقف لـ 26 عاما.. تفاصيل عودة استثمار محجر السد العالى بأسوانأخبار الفن.. عمرو دياب مع أولاده على مسرح حفله بدبي.. وفاة المنتج ميدو منيب

فوز مرشحي حزب النور بمقعدين دائرة الدخيلة في الإسكندرية

-  
مرشحي حزب النور في الإسكندرية

أعلنت الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات جولة الإعادة بمجلس النواب بالدائرة السادسة "الدخيلة" في الإسكندرية، من فرز أصوات الناخبين بكل اللجان البالغ عددها 228 لجنة فرعية.

ويحق لـ796 ألف و987 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الدائرة السادسة، حضر منهم 95 ألف و917 ناخبا، فيما بلغ عدد الأصوات الصحيحة 87 ألف و860 صوتا، والباطل 8057 صوتا.

حصل المرشح أحمد خليل خير الله "حزب النور"، على 64 ألف و653 صوتا، وأحمد عبدالحميد الشريف "حزب النور" بـ58 ألف و646 صوتا، ليحسما المقعدين المتبقين بالدائرة.

فيما حصل محمد عبدالناصر "مستقبل وطن"، على 30 ألف و101 صوتا، ومصطفى الطلخاوي "مستقبل وطن"، على 25 ألف و614 صوتا.

كان كل من رزق راغب ضيف الله وحسين العقاري مرشحي "حزب مستقبل وطن"، فازا بمقعدين من أصل 4 بدائرة الدخيلة، وذلك من الجولة الأولى للانتخابات.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات بالإسكندرية 3 ملايين و813 ألف و072 ناخبا، موزعين على 331 مقرا انتخابيا و1083 لجنة فرعية على مستوى دوائر المحافظة.

وكان يتنافس 26 مرشحًا في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية على 13 مقعدا فرديا بـ5 دوائر بالنظام الفردي، هي "الدخيلة، المنتزه، سيدي جابر، محرم بك، الرمل".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة