س وج.. كل ما تريد معرفته عن تضخم اللحمية5 خضراوات غنية بفيتامين سى لتعزيز المناعة والوقاية من أمراض القلبدراسة جديدة تكشف عن علاقة بين الجراحة ومرض الزهايمرفصل التيار الكهربائى عن 12 منطقة بمغاغة لأعمال الصيانة اليومبث مباشر .. سيولة مرورية على طريق الزقازيق - القاهرةضبط أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية فى حملة على الصيدليات بدمياطتوقف لـ 26 عاما.. تفاصيل عودة استثمار محجر السد العالى بأسوانأخبار الفن.. عمرو دياب مع أولاده على مسرح حفله بدبي.. وفاة المنتج ميدو منيبموجز السوشيال ميديا.. نانسي عجرم توجه رسالة دعم مؤثرة للجيش الأبيض.. هاني شاكر يترجى تامر حسني للغناء.. وكندا علوش تحتفل بعيد زواجهافاضي شوية لـ حمزة نمرة تتجاوز 24 مليون مشاهدة على يوتيوبأخبار الرياضة.. وزير الشباب والرياضة العراقي يزور مقر النادي الأهلي.. حظوظ منتخب مصر فى بلوغ ثمن نهائي كأس العالم لكرة اليد.. أحمد شوبير يواصل الهجوم الإسماعيلي يعود لمواجهة الفلاحين بعد غياب 1737 يوما.. اعرف تاريخ مواجهات الفريقين ومصادفة اليومدوري القسم الثاني.. مواجهات صعبة بالجولة العاشرة بمجموعة الصعيد اليومرسميا.. سموحة يشكو حكام مباراة بيراميدز للجنة الثلاثية.. ويهدد بالتصعيد للفيفاغزل المحلة يستضيف الإسماعيلي في الدوري المصريموعد مباراة أسوان ضد الزمالك في الدوري والقناة الناقلةالزمالك يواجه أسوان فى مهمة استعادة صدارة الدورىقصة هدف.. عماد متعب ينقذ الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائرى فى السوبر الأفريقىعمومية الجبلاية تحذر من الدعوة للانتخابات وفقا للائحة القديمةالأهلي يرفض ضم حارس مرمى في يناير رغم أخطاء "لطفي"

فوز "مستقبل وطن" وخيرالله بمقعدي الدائرة الرابعة بأسيوط

-  
العقيد علاء خيرالله

أعلنت الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس النواب بمحافظة أسيوط نتائج فرز أصوات الناخبين لانتخابات جولة الإعادة بمجلس النواب بالدائرة الرابعة ومقرها مركز أبوتيج في أسيوط، وتضم أبوتيج وصدفا والغنايم من فرز أصوات الناخبين ممن أدلوا بأصواتهم، وحصل العقيد علاء خيرالله مرشح مستقل متحالفة مع حزب مستقبل وطن على 28965 صوتا والحسيني جلال مرشح مستقبل وطن على 24081 صوتا.

اللواء طارق حسين مرشح مستقل 20549 صوتا.

أمين طنطاوي مرشح مستقل 7857 صوتا.

يشار إلى أن عدد الناخبين المقيدين بجداول الناخبين فى محافظة أسيوط بلغ 2 مليون و779 ألفًا و851 ناخبًا التصويت في 4 لجان لجنة عامة متمثلة في 497 مركزًا انتخابيًا يضم 914 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة، موزعة على 13 مركزًا إداريًا وحي، بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة