روى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2تَلازُم السياسة والاقتصادتداعى المعاني مع الأغانيصوت العرب من القاهرةالهروب من عين كايروأمير طاهرى يكتب: التمثيلية الرئاسية بطهران: لعبة الإقصاءاتإحسان عبدالقدوس.. الكاتب الذى صوَّب نحو صمت المجتمع وجمودهحكايات السبت: الدعاية.. الثورة.. بطولات الشرطة.. وعفريتة «سلماوى»سان جيرمان على قمة الدوري الفرنسي برباعية في مونبيلييهالحكم في دعوى إلغاء التصالح مع محتكري "صمامات القلب" اليومالأمن يكشف حقيقة تعرض أسرة للتهديد بالقتل في الشرقيةروبي تتعاقد على مسلسل"شقة 6 ..العين الثالثة" لرمضان 2021أحمد عزمي: حفظ القرآن الكريم ساعدني على إتقان اللغة العربية (فيديو)صندوق النقد يحث تونس على ضبط كتلة الأجور.. ويحذر من عجز مالي يفوق 9 ‭%‬اليوم.. فتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطابالأسماء.. 10 مصابين في حادثين على طريقي الزعفرانة والكريمات بني سويفبعد انضمامه للتأمين الصحي الشامل.. 5 معلومات عن مستشفى النصر للأطفالأحمد سعد يكشف كواليس تحضير أغنية «افرح» مع وائل الفشني

شبانة عبر تلفزيون اليوم السابع: بن شرقى مطلوب فى العين الإماراتى

   -  

كشف الإعلامى محمد شبانة، فى تليفزيون "اليوم السابع"، عن أن المغربى أشرف بن شرقى، جناح نادى الزمالك، تلقى عرضًا من العين الإماراتى لضمه من خلال أحد وكلاء اللاعبين، فى الموسم المقبل.

تابع شبانة عبر برنامج "مع شبانة" عبر تلفزيون اليوم السابع، أن المغربى بن شرقى طلب من وكيل اللاعبين الذى جلب له عرض العين الإماراتى تأجيل أى عروض لحين الانتهاء من مباراة الزمالك والأهلى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة، خاصة أن الأبيض يُركز على تحقيق اللقب الإفريقى هذا العام.

أضاف شبانه فى تليفزيون اليوم السابع، أن بن شرقى سيناقش العرض المُقدم له عقب الانتهاء من النهائى الإفريقى وفقًا للعرض الرسمى حال تقدم الوكيل به، مشددًا على أن إدارة الزمالك قررت تأجيل مناقشة أى عروض للاعبين الراغبين فى خوض تجربة الاحتراف مثل مصطفى محمد أو أشرف بن شرقى، لحين الانتهاء من النهائى الإفريقى أمام الأهلى.

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على تليفزيون "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضًا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة