وبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"بحبك للأبد .. رسالة رومانسية من ريهام حجاج لزوجها في عيد ميلادهذكرى سنوية سعيدة.. كندا علوش تحتفل بعيد زواجها برفقة عمرو يوسفزوجة الفنان أشرف مصيلحي توضح حقيقة إصابته بورم في المخمحمد يوسف حكما لمباراة الزمالك وأسوان وعاشور للقاء المحلة والاسماعيليرسميًا.. الكاف يعلن عقوباته ضد الزمالك و3 لاعبين في أحداث نهائي أبطال أفريقياأحمد ياسر المحمدي: شيكابالا سبب تشجيعي للزمالك.. وتمنيت عدم مواجهة الأهلي في كأس العالمالطلائع يغلق صفحة الإنتاج الحربى ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى بالدوريمواعيد مباريات اليوم السبت 23 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةمحمد مرجان: الخطيب خطط لإعادة الأهلي للعالمية.. وأدار ملف الكرة بهدوءمحمد مرجان: بايرن ميونخ طلب التعاون مع الأهلي فى مونديال الأنديةنائبة عن تطوير مباني وسط البلد: يجب أن يكون شاملا ومدروساوفاة المنتج ميدو منيب نجل شقيق الفنان أحمد منيب إثر نزيف في المخطوق نجاة لأهالي محافظة البحيرة.. 10 معلومات عن مستشفى كوم حمادة الجديد بعد الانتهاء من إنشائهااليوم قطع الكهرباء عن 8 قرى بالقليوبية.. تعرف عليهاروى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2تَلازُم السياسة والاقتصادتداعى المعاني مع الأغاني

شبانة في تليفزيون "اليوم السابع": الخماسية ترفض انتخابات 15 ديسمبر

   -  

كشف الإعلامي محمد شبانة في تليفزيون اليوم السابع عن أن اللجنة الخماسية رفضت طلب الانحاد الدولي لكرة القدم بإقامة الانتخابات يوم 15  ديسمبر المقبل بداعي أن ذلك يخالف قانون الرياضة المصري والذي ينص علي إقامة الانتخابات بعد الدعوة لها بشهر ونصف الشهر أى 45  يوما.

تابع الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون اليوم السابع أن اللجنة الخماسية أقترحت علي الفيفا أن  يرحل اعضاء اللجنة يوم 30  نوفمبر الحاري بعد اعتماد اللائحة ، علي أن يدير وليد العطار المدير التنفيذي الجبلاية لمدة 3 أشهر  يدعو خلالها للانتخابات الجديدة .

ويتناول محمد شبانة فى برنامجه أهم الغيابات للأهلى والزمالك فى مباراة نهائى القرن، كما يتطرق للحديث عن الصفقات الجديدة للقطبين الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد، والراحلين عن الفريق.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة