جامعة حلوان تطلق غدا مبادرة "الجامعة معاك" لدعم الأسر الأكثر احتياجاالتنمية المحلية تغلق 31 ألفا و131 محلا ومقهى لمخالفتها المواعيد الجديدةالكهرباء: مواطنون وضعوا صناديق فارغة بدلا من العداد الذكى لإخفاء سرقات التيارالصحف المصرية.. الرئيس يزور أكاديمية الشرطة فجرا.. "الداخلية" تحتفل بعيد الشرطة بتطوير فى المواقع الخدمية.. قناة السويس: لا صحة لصدور قرار بالاستغناء أفضل مداخلة.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والكيفية تتبع وضع الوباءالمعمل الجنائى يفحص الأدلة لتحديد أسباب حريق شقة ومصرع شاب بأوسيمضبط المتهمين بالتشاجر فى الشرقية بسبب المواشىرجل يتهم زوجته بالنشوز: تحرضنى على العمل كمحلل للحصول على المالإصابة 6 أشخاص على طريق الزعفرانة بنى سويف فى حادث تصادم برصيفرجل فى دعوى إثبات نشوز زوجته: طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةأحمد حسن عن المسئول عن صفقات بيراميدز الجديدة: «مش فاهم اختياراته»مونديال اليد.. اشتعال حسابات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي.. تعرف على الترتيب قبل الجولة الأخيرة«النصر» يشكو التحكيم في مباراة السكةسان جيرمان يسحق مونبلييه بعد طرد حارس المرمىاحذر.. 7 مخاطر كهربائية يمكن أن تحدث في المنزلزعيم الديمقراطيين بمجلس الشيوخ: محاكمة ترامب ستبدأ في الـ8 من فبرايرمى كساب : أنا زمالكاوية وزوجى أهلاوى وبنتخانق مع بعض وقت المباراياتعيد ميلاد عايدة رياض .. منتحل شخصيتها يكشف ديانتها للمرة الأولى وتشكره لهذا السبب2 مليون و 800 ألف دولار أمريكى حصيلة Wonder Woman 1984 في الإماراتابن شقيق الراحل عبد الحليم حافظ: تسجيلات العندليب تؤكد عدم زواجه بسعاد حسنى

إنبى وبيراميدز يجهزان سموحة لضربة البداية بالدورى

   -  

استقر أحمد سامى، المدير الفنى لسموحة، على مواجهة كل من بيراميدز يوم 29 نوفمبر الجارى، وإنبى فى الثانى من ديسمبر المقبل وديا، على أن يختتم بهما سلسلة مبارياته استعدادا لمباراته الأولى بالدورى أمام غزل المحلة يوم 11 ديسمبر.

ويهدف أحمد سامى من تلك المباراتين الوقوف على التشكيلة المثلى التى سيخوض بها غمار الدورى، لذا فإنه تعمد أن تكون آخر مباراتين على أعلى مستوى ومع فريقين من أقوى الفرق بالمسابقة، حتى يرى جميع اللاعبين وأن تكون خارج الإسكندرية.

ويخوض الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادى على فتريتن صباحية ومسائية من أجل رفع معدل اللياقة الفينة والبدنية للاعبين، خصوصا الصفقات الجديدة، وذلك بعدما أغيت مواجهة الإنتاج الحربى الودية بسبب الطقس السئ الذى ضرب الأسكندرية فى الأيام الماضية.

ويسبق التدريب محاضرة فينة من قبل الجهاز الفنى لشرح بعض الجمل التكتكية والخطط التى سيعتمد عليها الجهاز فى الموسم الجديد خصوصا فى ظل قوة منافسات الموسم الجديد بالإضافة إلى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال التدريبات الماضية  من الصفقات الجديدة التى تعاقد معاها خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وتعاقد سموحه مع 8 صفقات حتى الآن هى محمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السودانى فى صفقة انتقال حر أيضا ، فيما تم التعاقد مع عبد الكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة فى صفقة انتقال حر، ونجح فى تجديد استعارة محمد عبدالمنعم من الأهلى لمدة موسم واحد فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة