بحب الأكل ومليش في المحشي.. مي سليم: والدتي بتقولي متدخليش المطبخابن شقيق الراحل عبد الحليم حافظ يكشف حقيقة زواجه من سعاد حسنيشاهد | تحدي تقشير البطاطس بين مي كساب وأحمد فتحيوزير الرياضة: جميع الأجهزة المصرية تكاتفت لإنجاح بطولة مونديال اليد7 شروط لتملك 25% أو أكثر من رأس مال شركات تمويل المشروعات الصغيرةأسقف كنائس حدائق القبة يهنئ القمص بيشوى جورج بعيد سيامته الـ34التضامن: «فرصة» نموذج عالمي لمكافحة الفقرجامعة حلوان تطلق غدا مبادرة "الجامعة معاك" لدعم الأسر الأكثر احتياجاالتنمية المحلية تغلق 31 ألفا و131 محلا ومقهى لمخالفتها المواعيد الجديدةالكهرباء: مواطنون وضعوا صناديق فارغة بدلا من العداد الذكى لإخفاء سرقات التيارالصحف المصرية.. الرئيس يزور أكاديمية الشرطة فجرا.. "الداخلية" تحتفل بعيد الشرطة بتطوير فى المواقع الخدمية.. قناة السويس: لا صحة لصدور قرار بالاستغناء أفضل مداخلة.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والكيفية تتبع وضع الوباءالمعمل الجنائى يفحص الأدلة لتحديد أسباب حريق شقة ومصرع شاب بأوسيمضبط المتهمين بالتشاجر فى الشرقية بسبب المواشىرجل يتهم زوجته بالنشوز: تحرضنى على العمل كمحلل للحصول على المالإصابة 6 أشخاص على طريق الزعفرانة بنى سويف فى حادث تصادم برصيفرجل فى دعوى إثبات نشوز زوجته: طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةأحمد حسن عن المسئول عن صفقات بيراميدز الجديدة: «مش فاهم اختياراته»مونديال اليد.. اشتعال حسابات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي.. تعرف على الترتيب قبل الجولة الأخيرة«النصر» يشكو التحكيم في مباراة السكة

ياسر ريان: كورونا صاحب الكلمة العليا فى النهائى الأفريقى.. وأتمناها حمراء

   -  

يرى ياسر ريان، نجم الأهلى السابق، أن فيروس كورونا سيكون صاحب الكلمة العليا فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك المحدد لها يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى أن الفريق الذى ستثبت مسحة الاتحاد الأفريقى الخاصة باللقاء إصابة لاعبين أساسين سيتأثر بشكل كبير فى اللقاء.

وقال ياسر ريان، فى تصريح لـ اليوم السابع، إنه يتمنى أن يخرج اللقاء بصورة تليق بحجم الكرة المصرية والقطبين، متمنيا فوز النادى الأهلى باللقب وتعافى مصابى كورونا من كلا الفريقين .

فى سياق مغاير، كشف العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلى، أنه لم يصل الأهلى موافقة على حضور ألف مشجع من جماهير الأهلى لنهائى أفريقيا، وما سينفذ على الأهلى سينفذ على الجميع، وقال خلال برنامج ملعب أون ويقدمه الإعلامى أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورتس: "الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية يبذل مجهودا كبيرا فى ملف الإصابات بكورونا، وهناك مسحة غدا ونتمنى الاطمئنان على كل اللاعبين".

وأكمل مرجان: "سنلتزم بالإجراءات الاحترازية وسلامة اللاعبين أهم من أى شيء، ونتمنى أن يكون نهائى أفريقيا يحمل الفرحة للأهلاوية". وأصاف: "نشكر كل أعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا اجتماع العمومية وكل من لم يحضر لظروف جائحة كورونا".

وأردف مرجان: "تمت الموافقة على اعتماد الشركات الخاصة باستاد الأهلى وشركة الخدمات السياحية بعد تفويض الجمعية العمومية لمجلس الإدارة باتخاذ ما يلزم من قرارات، وتم تخصيص 60 فدانا فى فرع الشيخ زايد لبناء ملعب الأهلى الجديد". واختتم: "البدء فى المرحلة الأولى بفرع الأهلى فى الجم الخامس خلال يونيو المقبل".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة