أحمد سعد يكشف كواليس تحضير أغنية «افرح» مع وائل الفشنيسوزان نجم الدين تنتهي من دورها في «تماسيح النيل» بالأقصر وأسوان | صوربحب الأكل ومليش في المحشي.. مي سليم: والدتي بتقولي متدخليش المطبخابن شقيق الراحل عبد الحليم حافظ يكشف حقيقة زواجه من سعاد حسنيشاهد | تحدي تقشير البطاطس بين مي كساب وأحمد فتحيوزير الرياضة: جميع الأجهزة المصرية تكاتفت لإنجاح بطولة مونديال اليد7 شروط لتملك 25% أو أكثر من رأس مال شركات تمويل المشروعات الصغيرةأسقف كنائس حدائق القبة يهنئ القمص بيشوى جورج بعيد سيامته الـ34التضامن: «فرصة» نموذج عالمي لمكافحة الفقرجامعة حلوان تطلق غدا مبادرة "الجامعة معاك" لدعم الأسر الأكثر احتياجاالتنمية المحلية تغلق 31 ألفا و131 محلا ومقهى لمخالفتها المواعيد الجديدةالكهرباء: مواطنون وضعوا صناديق فارغة بدلا من العداد الذكى لإخفاء سرقات التيارالصحف المصرية.. الرئيس يزور أكاديمية الشرطة فجرا.. "الداخلية" تحتفل بعيد الشرطة بتطوير فى المواقع الخدمية.. قناة السويس: لا صحة لصدور قرار بالاستغناء أفضل مداخلة.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والكيفية تتبع وضع الوباءالمعمل الجنائى يفحص الأدلة لتحديد أسباب حريق شقة ومصرع شاب بأوسيمضبط المتهمين بالتشاجر فى الشرقية بسبب المواشىرجل يتهم زوجته بالنشوز: تحرضنى على العمل كمحلل للحصول على المالإصابة 6 أشخاص على طريق الزعفرانة بنى سويف فى حادث تصادم برصيفرجل فى دعوى إثبات نشوز زوجته: طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةأحمد حسن عن المسئول عن صفقات بيراميدز الجديدة: «مش فاهم اختياراته»

الزمالك: نمتلك "أسود" فى مواجهة الأهلى بنهائى أفريقيا

   -  
وصف حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي بـ"الأسود" قبل المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، قائلاً خلال تصريحات تلفزيونية: "ركب الزملكاوية عمرها ما تنهز.. النادي يمتلك أسود في الملعب".

أضاف حمادة أنور أن غياب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك مؤثرة بطبيعة الحال خاصة وأنه أحد أفضل المدافعين في مصر لكن هناك عدد من اللاعبين الأكفاء القادرين على سد الغياب مثل محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمد عبد السلام الذي أراه قدم أداء مميز مع المنتخب الأولمبي خلال المباراتين الوديتين الماضيتين أمام كوريا والبرازيل.

وشدد حمادة أنور أن مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل سيحضر مباراة القمة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لافتًا إلى إن مرتضى منصور هو صاحب القرار إذا ما أراد منح أحد أعضاء المجلس الحضور نيابة عنه.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم والوطني العربي في تمام الساعة التاسعة مساءاً صوب ملعب استاد القاهرة الدولي لمتابعة اللقاء المرتقب والذي يطلق عليه "مباراة القرن" بين فريقي الزمالك ضد الأهلي قطبي الكرة المصرية على شرف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي لنهائي أبطال أفريقيا عبر بوابة الوداد المغربي بينما استطاع الزمالك الوصول للمواجهة الفاصلة أمام الغريم التقليدي خاصة بعدما تجاوز عقبة الرجاء البيضاوي المغربي ذهابا وإياباً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة