«الدفاع» تؤجل تجنيد طلاب المعهد التكنولوجي للعلوم الصحية في سوهاجحيثيات حكم إنقاذ «طفولة السادات» من طبيب بيطري: متخصص في علم الحيوان«الجامعات الخاصة»: إتاحة مصروفات الكليات أثناء التقديم على «التنسيق الموحد»«عشان كل واحد يحترم نفسه».. بلاغ من شريف مدكور ضد متابع شتمهرامي جمال يستعد لطرح أغنيتين إحداهما للجمهور الخليجيأخبار الفن.. تفاصيل عن حياة صلاح ذو الفقار في ذكرى ميلاده.. شريف مدكور يتقدم ببلاغ ضد متابع.. وتأجيل تصوير مسلسل 60 دقيقة لـ ياسمين رئيسإبراهيم عبدالله: قيمة جميع عقود لاعبي الزمالك تبلغ 257 مليون جنيه في السنة الواحدةأخبار الرياضة.. مفاجأة في قائمة المرشحين لرئاسة نادي الزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الاثنينشاهد.. اللقطات الأولى لوصول مسعود أوزيل لنادي فناربخشةوعكات تعقب «رباعيات» الأهليسمير عثمان: هدف الأهلي صحيح ولا يوجد داعي لعودة الحكم للفارمفارقة في مشوار موسيماني مع الأهلي في الدوريخالد الغندور: خبر سار لجماهير الزمالك خلال 10 أيام ‏تاريخ مواجهات الزمالك والجونة.. تفوق أبيض ومباراة تشهد 7 أهدافإحباط تهريب 3440 خرطوشة سجائر أجنبية في الإسكندرية (صور)صديق الحرباء.. حكاية الشاب "عوض" أول مربي زواحف مفترسة في ريف البحيرةيخدم نصف مليون مواطن ويربط 3 طرق رئيسية.. محور عدلي منصور يضيء الصعيد قريباأروى اليمنية في العزل المنزلي: أتواصل مع جمهوري عبر السوشيال ميديا«السکة اللي تودي» و«هندمهم أوي».. رسائل رامي صبري في «شطبنا»«الوطنية» تبدأ تقييم 2500 صحفيا بالمؤسسات القومية دفعة أولى

فتح الله: بعض المدربين يكرهون النجوم فى "أوضة اللبس" وتعاملت مع بعض الفتايين

   -  
أكد محمود فتح الله لاعب الزمالك السابق والمدرب العام لبيراميدز، أن إمكانيات بيراميدز وجودة اللاعبين الذين يمتلكهم تجعل هدفنا الرئيسى المنافسة على لقب الدورى، قائلاً في تصريحات تليفزيونية: "لاعبو بيراميدز كانوا يستحقون التتويج بالكونفدرالية، وقرارات التحكيم أفقدتهم تركيزهم، ولاعبو نهضة بركان نجحوا في قلب نهائي الكونفدرالية للناحية البدنية، خاصةً أنهم لن يستطيعوا التغلُّب علي بيراميدز فنيًا".

وأضاف فتح الله: "لا يُوجد أي تفسير للأخطاء التحكيمية التي عانَي منها بيراميدز في نهائي الكونفدرالية، خاصةً في وجود الـVAR".

وتابع مدرب بيراميدز: "إمكانيات بيراميدز وجودة اللاعبين الذين يمتلكهم تجعل هدفنا الرئيسى المنافسة على لقب الدورى، وطريقة لعب بيراميدز ستعتمد على الاستحواذ في إمكانيات لاعبى الفريق".

وقال فتح الله: "بعض الأشخاص يهاجمون بيراميدز وفى حالة تلقيهم عرضا للعمل بالنادى سيوافقون دون تفكير، وغياب الجماهير عن المدرجات جعل الجميع يتساوى وأزاح الميزة التي تمتعت بها الأندية الجماهيرية".

وأضاف فتح الله: "كنت أري نفسي مدربا قبل اعتزالي كرة القدم بما يقرب من خمس سنوات، وفي السنوات الأخيرة بمسيرتى كلاعب كنت أدرس عمل جميع المدربين تمهيدا لعملى كمدرب عند الاعتزال، وبعض المدربين يكرهون تواجد لاعبين كبار في "أوضة لبس" الفريق، وأرى أن كثرة الأفكار في رأس بعض المدربين تعود بنتيجة سلبية، كما تعاملت مع مدربين يعشقون "الفتي" بشكل مستفز، دايمًا عايزين يقنعوا الناس إن عندهم فِكر مش موجود ع الأرض، وفي الآخر مبيقدموش أي حاجة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة