وصفات طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض المبكر.. وصفة زيت جوز الهند الأسهلمراهق كندى يخوض مغامرة شيقة للنجاة بحياته بعدما ضل الطريق أثناء التزلجأهم طرق علاج مشكلة جفاف الجلد فى الشتاءدراسة: الرياضة لا تحمى مرضى السمنة من أمراض القلبشارع طرح البحر ببورسعيد.. لماذا أطلق عليه هذا الاسم وما هو بعده التاريخى.. صورفتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطا.. اعرف شروط التقدموبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"بحبك للأبد .. رسالة رومانسية من ريهام حجاج لزوجها في عيد ميلادهذكرى سنوية سعيدة.. كندا علوش تحتفل بعيد زواجها برفقة عمرو يوسفزوجة الفنان أشرف مصيلحي توضح حقيقة إصابته بورم في المخمحمد يوسف حكما لمباراة الزمالك وأسوان وعاشور للقاء المحلة والاسماعيليرسميًا.. الكاف يعلن عقوباته ضد الزمالك و3 لاعبين في أحداث نهائي أبطال أفريقياأحمد ياسر المحمدي: شيكابالا سبب تشجيعي للزمالك.. وتمنيت عدم مواجهة الأهلي في كأس العالمالطلائع يغلق صفحة الإنتاج الحربى ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى بالدوريمواعيد مباريات اليوم السبت 23 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةمحمد مرجان: الخطيب خطط لإعادة الأهلي للعالمية.. وأدار ملف الكرة بهدوءمحمد مرجان: بايرن ميونخ طلب التعاون مع الأهلي فى مونديال الأنديةنائبة عن تطوير مباني وسط البلد: يجب أن يكون شاملا ومدروساوفاة المنتج ميدو منيب نجل شقيق الفنان أحمد منيب إثر نزيف في المخطوق نجاة لأهالي محافظة البحيرة.. 10 معلومات عن مستشفى كوم حمادة الجديد بعد الانتهاء من إنشائها

صبري فواز: لو حد شتمني على السوشيال ميديا برد عليه مش بسكت.. فيديو

   -  
صبري فواز

قال الفنان صبري فواز، إنه يتابع السوشيال ميديا ويدخل في نقاشات مع المُتابعين، مضيفًا: "شايل هَمّ السوشيال ميديا".

وأضاف صبري فواز في حواره في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي": "ساعات بيكون في حاجات كويسة في السوشيال ميديا وساعات بيكون فيه مشاكل كثيرة".

وتابع صبري فواز: "لو حد انتقد طريقتي في التمثيل من حقه لأنه من حق الجمهور أن يُقيّم الممثل"، مضيفًا: "لو حد شتمني على السوشيال ميديا برد عليه مش بسكت".

وأكمل صبري فواز: "لدي مَلَكَة المشاركة في  تجسيد أي شخصية متواجدة في المجتمع مثل حسنين هيكل وبليغ حمدي وتقديم شخصية يعرفها  المشاهد في المجتمع تحدي للممثل، مضيفًا: "أصعب شخصية قدّمتها كانت محمد حسنين هيكل لأننا لم نعلم عنه الكثير من الناحية الشخصية".

وولد صبري فواز في 22 نوفمبر عام 1968، وتألق في العديد من الأعمال الفنية وذاع صيته ونال شهرة واسعة.

وعلى الرغم من هذا الانتشار، إلا أن شهرته جاءت من خلال الأعمال الدرامية فقد تألق في تجسيد شخصية الموسيقار بليغ حمدي في مسلسل "أم كلثوم"، كما شارك في العديد من المسلسلات منها، "بين السرايات" و"امرأة من زمن الحب" و"الأصدقاء" و"لحظات حرجة" و"حدائق الشيطان" و"ليالي الحلمية" و"مسألة مبدأ" و"السبع وصايا".

وتألق في عدد من الأعمال السينمائية، منها "أيام السادات" و"مبروك وبلبل" و"دم غزال" و"عصابة الدكتور عمر".

وكتب صبري فواز السيناريو والحوار لمسلسل "حكايات بهية"، كما قام بإخراج العديد من المسرحيات منها "حنقول كمان" و"إيزيس" و"صدى الأصداء" و"ليالي الحسينية" و"اللي خايف يروح" و"مزرعة الأرانب".

كما تألق في مسلسل "رمضان كريم" للمخرج سامح عبد العزيز، وشاركه نخبة من ألمع نجوم الدراما منهم سيد رجب وريهام عبد الغفور وروبي وسلوى عثمان، حيث نال كثيرا من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال كلمات التحرش التي تلفظ بها في أحداث المسلسل، ما جعله يندهش من كم هذه التعليقات، وأوضح في برنامج "صاحبة السعادة" أن هذه الكلمات شيء عادي جدا ومنتشرة في تلك المناطق العشوائية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة