تشرشل.. ساعده 50 محررا فى كتابة مذكراته وحصل على نوبل فى الأدبالبيئة تنفي حرق مخلفات 18 ألف فدان قصب بسوهاجرئيس "النواب" يحيل مشروعات قوانين إلى اللجان المتخصصة.. تعرف عليهابتكلفة 10 مليارات جنيه.. وزير الري يكشف خطة الوزارة العاجلة لمواجهة السيولمدبولي يستعرض الإصدار الجديد لـ"معلومات الوزراء" (آفاق مستقبلية)أمطار ونشاط رياح.. الأرصاد: الموجة الجديدة من عدم الاستقرار أكثر برودةهزار تقيل.. عريس يقذف عروسه بالتورتة أثناء حفل زفافهما بأمريكا.. فيديو وصورستايل بوك.. اعرفى أنواع البنات فى الشوبينج وإزاى تشترى لبس صح.. فيديوانتفاضة الفراعنة.. مصر تتقدم على سلوفينيا 21 / 19 بمونديال اليدمصر تتعادل مع سلوفينيا 25 / 25 وتتأهل لربع نهائي مونديال اليديحيى خالد رجل مباراة مصر وسلوفينيا فى مونديال اليدإصابة أحمد الأحمر وتمزيق قميصه في مباراة مصر وسلوفينياسجدة وفرحة هستيرية.. الفراعنة يحتفلون بالتأهل لربع نهائي مونديال اليدالمتطوعون "الجندي المجهول" فى إنجاح بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021"مصر 2021" تريند على تويتر بعد تأهل فراعنة اليد لربع نهائي المونديالورش عمل لتنمية مهارات للأخصائيين الاجتماعيين بأسوانأمن الدقهلية يستدعى "أم" احتجزت نجلها وراء بوابة حديدية بالدقهلية.. فيديوإطلاق اسم أمين شرطة شهيد سيارة الواجب على مدرسة بمسقط رأسه فى بنهادرة: فخورة بالمشاركة في تحكيم مهرجان "أفلمها أون لاين" السينمائيروضة عبد الله تعود بكليب "أنتِ حلم" بعد تقديمها في ختام أيام قرطاج السينمائية

الأهلي: لا حضور جماهيري في النهائي حتى الآن.. ومستعدون لأي متغيرات

   -  
جماهير الأهلي - صورة أرشيفية
كتب - عبد القادر سعيد:

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء لم تحصل على أي خطابات رسمية بشأن حضور الجماهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي في نهائي يحدث للمرة الأولى في التاريخ من أجل اللقب الإفريقي.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" قال مرجان :"سمعنا عن دعوات لحضور الجماهير بألف مشجع لكل فريق، لكننا ننتظر أي قرار رسمي بشأن ذلك، ونلتزم بتعليمات المباراة".

وأضاف مدير الأهلي التنفيذي :"نتمنى أولاً أن يتولى كل فرد مسئوليته من أجل أن تخرج المباراة في أفضل صورة، وإن شاء الله سيكون يوم فرح لمصر بشكل عام وللنادي الأهلي بشكل خاص".

وتابع مرجان :"مستعدون لحضور الجمهور إذا ما قررت السلطات المختصة ذلك، وسنحضر الاجتماع الأمني في الثانية ظهر الأربعاء للتعرف على كل التفاصيل الرسمية بشأن المباراة".

وأنهى مرجان :"نتابع حالات اللاعبين الصحية وما يتعلق بمسحات كورونا بشكل يومي، وبإذن الله مسحة الأربعاء النهائية قبل المباراة ستكون مطمئنة للجميع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة