عاجل.. أول تعليق من الإفتاء حول مشروع قانون معاقبة الزوج المعتدي على زوجته«المتحدة» تعين «POD» وكيلا إعلانيا لكل محطاتها التليفزيونيةداعية يرفض مشروع قانون حبس الزوج المعتدي على زوجته: يهدم الأسرةضريح وقبة الروبي.. عُمره 631 عاما وتقصده النساء للإنجاب والمرضى للشفاءالداخلية توضح ملابسات فيديو منع غواص من البحث عن جثة بالشرقيةبعد إحالة أوراقه للمفتي.. حكاية موظف حوله قرص «فياجرا» لـ«قاتل زوجته»رئيس مدينة دمياط الجديدة يتفقد أعمال تنسيق مشروع «جنة»مراكز المنيا تواصل حملاتها لإيقاف التعديات على الأراضي الزراعيةوكيل «تعليم أسوان» يشهد ورش لتنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين (أونلاين)محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 69 لعيد الشرطةالوحدات المحلية تنشر فرقًا لضبط غير مرتدي الكمامة في المنيامحافظ المنيا يوجه بتنفيذ حملات مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات والتعديات بالشوارع والأحياءوزير قطاع الأعمال في ندوة «معضلة الحديد والصلب»: «هل تصفية شركة عامة ممنوع للأبد؟»بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ووكالة الفضاء المصريةتحرير 226 محضر مخالفة «خلع كمامة» وغلق 5 مراكز دروس خصوصية في بني سويفلها أضرار.. ماذا يحدث لجسمك عند الإفراط في تناول البطاطس المقلية؟تشرشل.. ساعده 50 محررا فى كتابة مذكراته وحصل على نوبل فى الأدبالبيئة تنفي حرق مخلفات 18 ألف فدان قصب بسوهاجرئيس "النواب" يحيل مشروعات قوانين إلى اللجان المتخصصة.. تعرف عليهابتكلفة 10 مليارات جنيه.. وزير الري يكشف خطة الوزارة العاجلة لمواجهة السيول

مانشستر يونايتد يسحق باشاكشهير.. وفوز صعب لباريس على لايبزيج بالأبطال

   -  
مانشستر يونايتد

كتب- إبراهيم علي

حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي انتصاراً كبيراً على نظيره إسطنبول باشاكشهير التركي، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

وسجل برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد ثنائية في الدقيقتين 7 و19 من عمر اللقاء، وعزز ماركوس راشفورد النتيجة في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وأحرز دنيز توروتش هدف تقليص الفارق في الدقيقة 75 من زمن المباراة، وأحرز دانييل جيمس الهدف الرابع ليونايتد في الدقيقة 90+2.

وانتقم النادي الإنجليزي من نظيره التركي، بعد خسارة يونايتد من باشاكشهير في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف.

ولحساب المجموعة ذاتها، حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً صعباً على نظيره لايبزيج الألماني، بهدف نظيف.

وسجل نيمار دا سيلفا هدف اللقاء الوحيد لصالح فريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 11 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

وبهذه النتائج، واصل مانشستر يونايتد تصدره لجدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، بينما صعد باريس سان جيرمان إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط، واحتل نادي لايبزيج المركز الثالث بـ6 نقاط أيضاً، وتذيل إسطنبول باشاكشهير المجموعة برصيد 3 نقاط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة