نائبة وزير السياحة: «شتي في مصر» قليلة التكلفة وتدعم الطيران والفنادقشاب أوكراني يحول أوراق الشجر المتساقطة إلى ورق صديق للبيئة.. شاهد8 أحداث شغلت المصريين في 72 ساعة.. عروسة حامل وزواج تجربة وتورتة الجزيرةبعد "فينك يا حبيبي" هل يواجه الفنان محمد منير أزمة جديدة بسبب "مسألة السن"؟‬تعرف على آخر هدية تلقاها حسن الرداد من والدته قبل وفاتهاراغب علامة ينعى والدة راشد الماجدحمدي الميرغني عن أشرف زكي: "درع حماية وأمان للفن المصري"بمشاركة نجله "محمد.. الأوبرا تقيم احتفالية لتكريم الملحن فاروق الشرنوبي‬تعرف على موعد طرح أغنية "بحب معاك" لـ سميرة سعيدصور| راندا رياض تهنئ أنغام بعيد ميلادها "الأخت والسند"محمد لطفي: سعيد بالعمل مع خيري بشارة وآسر ياسين في "يوم الحداد"قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهامنافذ "كلنا واحد" توفر الأغذية بأسعار مخفضة 60% عن الأسواق.. تفاصيلتهم تواجه أحمد بسام زكى.. تعرف عليها قبل نظر الاستئناف على حبسه 3 سنواتاستمرار التخلص من مخلفات الأمطار بدسوق ليلااستئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدة ثلاثينية في «إسنا التخصصي»متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصورمشروب به لفت وطحالب مع عصيدة شوفان.. تفاصيل منيو إفطار كيت ميدلتون100 مجموعة قصصية.. "كلنا عبده العبيط" هموم الشباب السياسى بعد الثورةفيلم الدراما الرومانسية A Little Red Flower يتصدر شباك التذاكر الصيني

الزمالك: المجلس بالكامل سيحضر نهائي القرن.. وهذا موقف مرتضى

   -  
مجلس إدارة الزمالك

كتب- عمر قورة:

أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن المجلس بالكامل سيتوجه إلى إستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

وقال أنور، في تصريحات هاتفية لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر" مساء الثلاثاء: "مجلس الإدارة بالكامل بالتأكيد سيحضر المباراة النهائية لدوري الأبطال".

وأضاف: "المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لو أراد التواجد في نهائي إفريقيا سيكون حاضرا، هذا الأمر سيعود إلى رغبته".

وعن مدى قلق الزمالك من مسحة كورونا التي سيجريها الفريق صباح الأربعاء، رد أنور: "أي لاعب ستفقده سواء في الزمالك أو الأهلي سيكون مؤثرًا، ذلك أمر طبيعي".

وأشار إلى أن كل من محمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام، ثنائي دفاع الزمالك، سيعوضان محمود حمدي الونش حال تأكد غيابه عن مواجهة الأهلي بداعي إصابته بكورونا.

ولفت حمادة أنور إلى أن المسحة التي أجراها الثنائي المغربي أشرف بنشرقي والتونسي فرجاني ساسي كانت نتيجتها سلبية، مضيفًا أنهما شاركا في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي.

وأتم قائلا: "لا يوجد قلق من المباراة، ننتحدث عن تاريخ، شرف لأي لاعب أن يشارك في هذه المباراة الاستثنائية، كما أن الفوز باللقب سيتبعه المشاركة في كأس العالم للأندية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة