ماذا يحدث في البيت الأبيض أثناء دخول بايدن وخروج ترامب؟الحريري يوجه نداء إلى اللبنانيين بسبب والده: «نحن أمام وباء لا يرأف بأحد»نقص العمالة المتخصصة مشكلة تؤرق ألمانيا«الأمن الاقتصادي» يواصل حملاته ويضبط 12555 قضية سرقة تيار كهربائيضبط 248 قضية مخدرات وتنفيذ 80 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعةضبط 100 طربة حشيش في الغربيةتأجيل محاكمة 17 متهما بالاستيلاء على أراضي قيمتها 500 مليار جنيه لـ 21 ينايروزير الرياضة يستجيب لـ«الحديدي» بطل ألعاب القوى للمعاقين: معاش وسكن ووظيفة«وقفة رجالة» لماجد الكدواني يحقق إيرادات مليون و700 ألف جنيهنسرين طافش لمتابعيها: لن تعرف معنى أن تحب الآخر ما لم تحب نفسك أولًامن الجيم..تامر هجرس يخطف الأنظار في أحدث ظهور لهبملابس محتشمة.. رانيا يوسف تبهر متابعيها من أحدث ظهوررسميا.. ميلان يعلن تعاقده مع ماندزوكيتشأحمد سامى يدرس مباريات بيراميدز قبل مواجهته فى الدورىرسميا.. ديفيد نيكولا مديرا فنيا لتورينو خلفا لماركو جيامباولوأزمة أهداف في ليفربول .. تراجع ثلاثي الرعب يفضح عجز يورجن كلوبخبر غير سار للأهلاوية.. وليد سليمان يغيب عن كأس العالم للأنديةمونديال اليد.. وزير الرياضة يتوجه إلى الإسكندرية لحضور مباريات المجموعة الثالثة بالبطولةاتحاد الكرة: لا صحة لإيقاف حكام مباراة الأهلي وفريق البنكبعد فشل صفقة مصطفى محمد.. سانت إيتيان ينافس نيس وبارما لضم مهاجم برشلونة

مانشستر يونايتد يدك شباك إسنطبول برباعية في دوري الأبطال

   -  
مباراة مانشستر يونايتد و ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي - صورة أرشيفية

حقق مانشستر يونايتد فوزا كبير على منافسه إسطنبول باشاك شهير برباعية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء، لينفرد الشياطين الحمر بصدارة المجموعة الثامنة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف يونايتد «برونو فرنانديز (7 و19) وماركوس راشفورد (35 من ركلة جزاء) ودانييل جيمس (90+2)، فيما سجل دينيس توروك هدف الفريق الخاسر الوحيد بالدقيقة 75. ورفع يونايتد رصيده إلى 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن باريس سان جرمان ولايبزيج، فيما تجمد رصيد باشاك شهير عند 3 نقاط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة