الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة المقاولون العربرئيس بتروسبورت يتفقد الملعب قبل مباراة الزمالك والجونة«دوبلانتيس» نجم القفز بالزانة يتوج بجائزة أفضل رياضي في السويدالزمالك يسعى للانفراد بالصدارة أمام صحوة الجونة اليوم بالدوري الممتازكل ما تود معرفته عن دور المجموعات الرئيسي بمونديال اليد «مصر 2021»منتخبات المركز الرابع تتنافس على كأس الرئيس بمونديال اليد.. تعرف على التفاصيلغزارة تهديفية وتفوق تاريخي للزمالك قبل مواجهة الجونة اليومموريتو نجم بولندا: نحلم بالوصول لربع النهائي في مونديال العالم لليدالأهلي يعلن غياب وليد سليمان عن المشاركة في كأس العالم للأندية«موسيماني» يجتمع بلاعبي الأهلي قبل انطلاق المران اليومنبيل عمر يصدر كتاب «الشيطان وتجديد الفكر الديني»الغردقة تستضيف وفدا ليبييا ضمن ملتقى الحوار السياسيالتصدي لحالة بناء مخالف وإحالة صاحبه للنيابة في شبراعبدالله رشدي لـ«الربوبيين»: اعتراف مشركي مكة بصدق محمد أحد دلائل نبوتهبطل «أفواه وأرانب» يروي رحلته من الموت للحياة: «قلبي وقف دقيقتين»وزير التعليم العالي: تشميع المعاهد غير المرخصة بموجب الضبطية القضائيةضبط 1240 قضية تموينية في 24 ساعة.. بينها 3 أطنان أسمدة مغشوشةمصر تدين الهجوم الذي استهدف قاضيتيّن في العاصمة الأفغانيةأشرف سيف يحيي ذكرى وفاة والده وحيد سيف :"صانع البهجة"بالصور-نجوم الفن في جنازة مها الشناوي

سيرجينو دست أصغر مدافع في كتيبة برشلونة يسجل في دوري الأبطال

   -  
سيرجينو دست

قالت شبكة «أوبتا» للإحصاءات، إن سيرجينو دست، لاعب برشلونة، أصبح أصغر مدافع يسجل لفريقه الإسباني في دوري أبطال أوروبا بعد هدفه في شباك دينامو كييف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة واصل سلسلة انتصاراته الأوروبية، بالفوز برباعية خلال مواجهة دينامو كييف الأوكراني، مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وسجل أهداف برشلونة في المباراة، سيرجينو دست في الدقيقة 52، وبرايثوايت هدفين في الدقائق 57، و70 من ركلة جزاء، وجريزمان في الدقيقة (90+2). وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة في الصدارة، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة