نيفين مسعد: بقاء الدول يعتمد على المؤسسات.. «شوفوا سوريا»اكتشاف قطع أثرية تعود لعصر الإنكا تعطل عمل خزان مياه لمزارعين بالإكوادورمعرض "نوستالجيا" يجمع أربعة من كبار التشكيليين .. اعرف مكانه وموعدهرجل إطفاء روسى يعجز عن خلع ملابسه لتجمدها بعد السيطرة على حريق.. فيديوأخطاء فى تصفيف الشعر تجعلك تبدين أكبر سنًا.. الصبغة الغامقة وفرقه من النصخالد أنور يقابل محمد إمام مع "النمر" رمضان المقبلكل ما تريد معرفته عن الجزء الثالث من To All the Boys قبل عرضه 12 فبراير4 فوائد صحية تدفعك لتضمين أطعمة غنية بفيتامين "ك" فى نظامك الغذائىتدشين حملة لمكافحة أصداء القمح وتشجيع الرى بالتنقيط بكفر الشيخنشوى مصطفى تعبر عن استيائها من تصرف أحد معدي البرامج التلفزيونيةتعرف على إيرادات فيلم Monster Hunter حول العالمعمرو دياب يتصدر تريند تويتر.. شاهدنجم منتخب ألمانيا يكشف سر الهزيمة أمام إسبانيا في كأس العالم لليدالمدير الفني لسبورتنج لشبونة: أوباما أفضل لاعب دربته في مصربونيتش: رئيس نادي ماريتيمو دمر مستقبل محمد إبراهيم في البرتغال وتجربة احتراف شيكابالا فاشلةأشرف صبحي: مصر قادرة على استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدراليةحارس مصر الأول.. أحمد مجاهد يكشف كواليس تخفيض عقوبة الشناوياليوم.. الإسماعيلى يتجه للمحلة لدخول معسكر مغلق لمواجهة الفلاحينسميحة أيوب تنضم لأسرة مسرحية «ألمظ وسي عبده» (صور)مصر للطيران تسير 58 رحلة دولية تقل 7 آلاف راكب اليوم

نيكولاس بيبي يعتذر عن «واقعة النطحة» خلال لقاء ليدز

   -  
نيكولاس بيبي

تقدم نيكولاس بيبي لاعب آرسنال بالاعتذار بعد طرده بسبب نطحة بالرأس ضد إزجان أليوسكي مدافع ليدز يونايتد في مباراة انتهت دون أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد. وتلقى بيبي بطاقة حمراء في الدقيقة 51 بعدما شاهد حكم الفيديو المساعد هذه اللقطة.

وكتب لاعب ساحل العاج البالغ عمره 25 عاما على «إنستجرام»: «لقد تسببت في إحباط فريقي في وقت حاسم في المباراة ولا توجد أي أعذار لتصرفي». وأضاف: «أشعر بأسف شديد وأود التقدم بالاعتذار إلى المشجعين وزملائي ومدربي وكل شخص آخر في النادي».

وتعرض بيبي وأليوسكي لإساءات عنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة وأعلن آرسنال وليدز العمل مع السلطات المحلية لملاحقة المسؤولين عن ذلك. وسيغيب بيبي عن المباريات الثلاث المقبلة لآرسنال في الدوري لكنه يستطيع المشاركة في الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة