4 فبراير.. أولى جلسات دعوى إلغاء قسم النظم والحاسبات بكلية الهندسة جامعة الأزهر"قتلتها على سريرها".. سيدة تنفذ حكم الإعدام في ضرتها حرقا بأطفيحإحباط محاولة تصنيع حشيش في الإسكندرية«الداخلية» تكشف حقيقة تداول فيديو لطفل يدخن شيشة في سوهاجبتهمة التحريض على الفسق ..«الجنايات» تعاقب اب بالسجن 3 سنوات«القباج» تلتقى المتفوقين من أبناء «تكافل وكرامة»إزالة بناء مخالف بحي العجمي في الإسكندريةعسكريون أمريكيون: مخاوف من حدوث هجوم داخلي خلال مراسم تنصيب بايدننجم منتخب بولندا: نحلم بالتأهل لربع النهائي ونشعر بالأمان في مصرالمتحدث الرسمي للزمالك: ساسي من العناصر المؤثرة في الفريق.. وعاشور ينتظره مستقبل مميزعبدالحفيظ يعلن غياب وليد سليمان عن كأس العالم للأنديةوزير البترول: تحديث الخطة القومية للبتروكيماويات حتى عام 2035إطلاق منصة التجارة والاستثمار لتحفيز الانتعاش الاقتصادي المصري والإقليميعرضا رشوة على الضرائب.. تفاصيل القبض على مدير وصاحب مكتب محاسبة شهيرتعاون بين «مستثمري أكتوبر» و«جامعة زويل» لتطوير صناعتي الأغذية والأدويةمذكرة تفاهم بين «القومي للحوكمة» وجامعة القاهرة لتطوير القدرات البشرية وريادة الأعمال«الصندوق السيادي» وضع أصول مصر على خريطة الاستثمار العالمية وفرض هيمنته دوليًا خلال عامين"هيرميس" تتصدر ترتيب شركات الوساطة في الأوراق المالية بالأسواق الناشئةأسعار الذهب اليوم الثلاثاء 19-1-2021 في الأسواق المحلية والعالميةتعرف على أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء 29-1-2021

عامل يطعن سائق بالدقهلية : عاتبه على التشهير بزوجته على الفيس بوك

-  
قتل - صورة أرشيفية

طعن عامل بالدقهلية، اليوم، سائق وأصابه بجرح شبه نافذ أسفل الصدر والبطن بإستخدام آلة حادة «سكين»، بسبب حدوث خلاف بينهما بسبب تشهير المتهم بزوجة المصاب على وسائل التواصل الاجتماعي.

تلقي اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى دكرنس العام بوصول المدعو «القناوي. ق. م»، 44 سنة سائق، ومقيم قرية «القباب الصغرى» دائرة مركز دكرنس مصابا بجرح شبه نافذ أسفل الصدر من الناحية اليسرى وآخر أعلى البطن بجوار السرة، بإدعاء تعدي من آخرين، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لاستكمال العلاج اللازم.

انتقلت مباحث مركز دكرنس للمستشفى وبسؤال المصاب، اتهم «محمود. ع. م»، 20 سنة، عامل، ومقيم قرية «دموه» دائرة مركز دكرنس، بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة «سكين» وإحداث إصابته، وذلك بسبب حدوث خلافات سابقة بينهما لقيام المتهم بالتشهير بزوجة المصاب على صفحات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» .

وتمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته، اعترف بأرتكاب الواقعة لذات السبب، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة .

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة