الزراعة: الاستزاع السمكي يوفر 80 % من حجم الأسماك المتاحة بالأسواقكينيث برانا يلعب دور رئيس وزراء بريطانيا فى This Sceptred Isle على منصة Skyشبكة دعارة بمدرسة بشبرا.. التحقيقات: "الحارس استغلها لاستقطاب الساقطات"صدام جديد بين مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد.. الليلةقنديل والجارجي يساندان الأهلي في كأس العالم للأنديةالأهلى يحول للجونة مليون دولار من صفقة والتر بوالياموسيمانى يتسلم تقرير "ماتلبا ويوشا"عن بيراميدزالكيك بوكسينج يحدد شروط اختيار مدربي المنتخبات الوطنيةالداخلية توفد مأمورية لتجديد ترخيص سيارة مواطن مريض في منزله بالجيزةضبط مواطن وراء نشر خبر كاذب باختطاف طفلة في المنوفيةضبط سيارة مبلغ بسرقتها بحوزة عامل في المعادىمحكمة القضاء الإدارى تفصل في دعوى غلق اليوتيوب داخل مصر اليومالقبض على سائق توك توك طعن آخر بسلاح أبيض بسبب أولوية المرور في طما سوهاجبدء محاكمة 9 متهمين في خلية داعش عين شمسمطاردة على طريق الواحات تنتهي بضبط 6أشخاص ينتحلون صفة الشرطة لسرقة مالك شركةجنايات الفيوم تقضى بالسجن المؤبد لمتهم هتك عرض طفلاشتعال النار فى سيارة سرقها عاطل من صاحبها أسفل كوبرى بالتجمعتحرير 5062 مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعةمن 11 سنة.. شريف مدكور يكشف تفاصيل تلقيه عرض بطولة فيلم من قصة لـ نجيب محفوظمن مايكل جاكسون لتايسون لبوش وأوباما.. صور لا تنسى بتوقيع لارى كينج

باريس سان جيرمان يلدغ لايبزيج بهدف نيمار في دوري أبطال أوروبا

   -  

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً هاماً علي ضيفه لايبزيج الألماني بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا.

نجح باريس سان جيرمان في ترجمة سيطرته الواضحة علي مجريات اللعب في الشوط الأول بتسجيل هدف

مبكر في الدقيقة 11 من ركلة جزاء نفذها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بنجاح.

وقدم البي اس جي عرضاً جيداً في شوط اللقاء الأول وكاد أن يعزز تفوقه في أكثر من مناسبة علي الرغم من الدفاع

المنظم لمنافسه الألماني.

وفي الشوط الثاني حاول لايبزيج العودي في النتيجة دون جدوي في ظل تحكم لاعبو البي اس جي في رتم اللقاء لينجح الفريق في الحروج بثلاثة نقاط هامة في مشواره نحو ثمن النهائي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد باريس سان جيرمان الي 6 نقاط في المركز الثاني ، بينما توقف رصيد لايبزيج عند النقطة السادسة في المركز الثالث.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة