هتشوف العجب من مكان واحد.. خالد عبد العال لـ صدى البلد: "كايرو أي" معلمًا للقاهرة الحديثةلهذا السبب ابنة عمرو دياب تحذف منشورها عن الرقص الشرقي«زي النهارده».. رامزى ماكدونالد رئيساً لحزب العمال البريطانى 22 يناير 1924«زى النهارده».. وفاة الرئيس الأمريكى ليندون جونسون 22 يناير 1973كيف تنعكس مدينة الذهب الجديدة على رواج المشغولات المصرية بالخارج؟إبراهيم عيسى: خسائر الصحافة فى مصر 14 مليار جنيه بينما الحديد والصلب تخسر مليارا واحدا فقطقضايا على طاولة التوك شو.. خالد الجندى: إسرائيل اسم نبى ولا يجوز سبهالأوقاف تفتتح اليوم 21 مسجدًا جديدًا و3 مساجد صيانة وترميمالتعليم تواصل شرح مناهج الترم الأول للأسبوع الـ14 عبر المنصات التعليميةاعرف مصير شخص وزوجته عرضا طفلتهما للبيع عبر "فيس بوك"ضبط 30 ألف كمامة و4 آلاف بخاخة كحول مجهولة المصدر بكفر الشيخدودة القز تعيد الحرف الفرعونية في صعيد مصر إلى مكانتها (صور)«مستقبل وطن» بالإسماعيلية يوزع 2500 عبوة مواد غذائية للأكثر احتياجاكيندال جينر تخطف الأنظار بـ"الكاجول" فى لوس أنجلوس.. صور"عقلى وقف".. نوال الزغبى تنتهى من تصوير كليب جديد باللهجة المصرية5 أضرار للأطعمة المقلية على الصحة.. أبرزها السرطان وتصلب الشرايينكيف تتتعاملين مع سكرى الحمل؟ تجنبى الكربوهيدارت والدهونانقطاع المياه عن مدينة طهطا بسوهاج اليوم لأعمال الصيانةمشروعات تنموية بمليار و62 مليون جنيه بسوهاج فى عهد الرئيس السيسىجداريات بأيدى طلاب التربية النوعية تزين أسوار المدارس بكفر الشيخ.. فيديو وصور

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفلت من كمين فرينكفاروزي بفوز في اللحظات الأخيرة

   -  

حقق فريق يوفنتوس الايطالي فوزاً صعباً بشق الأنفس علي ضيفه فرينكفاروزي المجري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

فجر الفريق المجري مفاجآة كبيرة بعد أن تقدم بهدف مباغت في الدقيقة التاسعة عشر من

عمر الشوط عن طريق ميرتو أوزوني، قبل أن ينجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تعديل النتيجة وتسجيل أول أهداف البيانكونيري في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني ضغط يوفنتوس هجومياً بحثاً عن تحقيق الفو الا أن لاعبوه

أهدروا كل الفرص المتاحة خاصة مع تألق حارس مرمي الفريق المجري.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، نجح الفارو موراتا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفو هام ليونتوس بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس الي 9 نقاط في المركز الثاني بينما توقف رصيد فرينكفاروزي عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة